الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

خرافي.. تفاصيل راتب بيرسي تاو الجديد مع الأهلي (خاص)

بيرسي تاو

بيرسي تاو

محمود حسن

A A

اتفق النادي الأهلي مع الجنوب افريقي بيرسي تاو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقده لأربعة مواسم جديدة بناء على رؤية ورغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن بيرسي تاو الذي ينتهي عقده في صيف  2025 سيوقع عقدا جديدا مع القلعة الحمراء، بشكل مبكر في ظل السياسة التي تتبعها لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي منذ سنوات قليلة بفتح ملف التجديد للعناصر الأساسية بشكل مبكر جدا ومنع رحيلهم إلى أندية أخرى وقطع الطريق أمام فك ارتباطهم بالنادي.

تفاصيل عقد بيرسي تاو الجديد مع الأهلي

وكشف المصدر، أن الأهلي سيمنح تاو راتبا سنويا ضخما، مقارنة بقيمة العقد الحالي إذ سيحصل اللاعب في الموسم الأول على مليون دولار تزيد بمقدار 100 ألف دولار عن كل موسم تالي ليصل في الموسم الثاني إلى 1.1 مليون دولار، وفي الثالث 1.2 مليون، والرابع 1.3 مليون، ليصبح إجمالي قيمة عقد بيرسي تاو الجديد 4.6 مليون دولار خلال السنوات الأربعة.

وأوضح أن الراتب السنوي للموسم الحالي لـ"تاو" مع الاهلي قيمته 800 ألف دولار فقط وبالتالي سيتم زيادة راتبه في العقد الجديد.

ماذا قدم بيرسي تاو مع الأهلي؟

وخاض بيرسي تاو البالغ من العمر 29 عاما مع الأهلي 21 مباراة هذا الموسم، بواقع 5 مواجهات في الدوري الممتاز، و6 في دوري أبطال أفريقيا، و3 في كأس العالم للأندية، و2 في السوبر المصري، وواحدة في السوبر الأفريقي، و4 في الدوري الأفريقي، بإجمالي 1412 دقيقة لعب، ونجح خلالها في تسجيل 6 أهداف ولم يصنع أي هدف.

أما على صعيد البطولات مع المارد الأحمر، فقد توج تاو بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر مرة واحدة، وكأس السوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، بإجمالي 7 بطولات محلية وقارية.

search