الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

زوجة حلمي ترد على اتهامات تعذيبه ونقله للشرقية

حلمي بكر

حلمي بكر

مي فهمي

A A

ردت سماح القرشي الزوجة الحالية الموسيقار حلمي بكر على الاتهامات التي وجهت لها من قبل هشام نجل حلمي بكر، والفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، والتي أشاروا فيها أنها تقوم بحبسه ومنعه من العلاج، كما قامت بنقله للشرقيه وطرده من منزله في المهندسين.

وقالت سماح عبد القرشي في مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي :"حلمي بكر رفض أنه يروح المستشفى لمدة أسبوعين وقررنا أنه يقعد في الشرقية كفترة نقاهة بناء على طلب الطبيب ومعندناش إمكانية أننا ندخله مستشفى خاص، غير إنه رافض يدخل مستشفى رافض تمام".

وأضافت القرشي سبب تواجدهم في الشرقية قائلة:"حلمي بكر برفقة زوجته وإبنته  في محافظة الشرقية مش في الأرياف، لكن في مدينة كفر صقر وإخواته كانوا موجدين من أسبوع، وأنا جيت هنا كتغيير جو وعشان أهلي يساعدوني".

وعن منعها الزيارة عن حلمي بكر قالت القرشي:"أي حد من النقابة أو أي شخص مسموح يجي يزور حلمي بكر، وأخواته كانوا هنا وطلبوا ياخدوه معاهم لكن هو إلي رفض".

كما ردت سماح القرشي على الاتهامات التي وجهها له هشام نجل الموسيقار حلمي بكر قائلة: "ابنه كان موجود في القاهرة ومجاش يزوره عشان المسافة طويلة بين التجمع والمهندسين، ولما ابنه اتصل كان الأستاذ حلمي تعبان، مبردش على التليفون بسبب الصحفيين لكن أي رقم معروف بنرد عليه".

search