الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس سانتوس البرازيلي: نترقب موقف نيمار مع الهلال وجاهزون لعودته

نيمار

نيمار

محمود حسن

A A

أكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي، مارسيلو تيكسيرا، على جاهزية ناديه لعودة نجم فريق الهلال السعودي نيمار  إلي صفوفه مرة أخري حال أراد اللاعب هذا الأمر.

قال تيكسيرا في تصريحات نقلتها صحيفة الرياضية السعودية: عودة نيمار إلى نادي سانتوس يتوقف على أمرين، الأول هو رغبة اللاعب نفسه، والثاني موقفه من الاستمرار مع نادي الهلال السعودي بتمديد عقده.

 

تعاقد نيمار مع الهلال

تابع تيكسيرا : نيمار أبلغنا بأن نادي الهلال يريد تمديد عقده لتعويض الفترة التي غاب فيها بسبب الإصابة، لكن هذا الأمر لم يُنفذ بشكل رسمي حتى الآن، ونحن من جانبنا نتابعه جيدًا تمهيدًا لبدء التفاوض معه إذا لم يجدد عقده مع النادي السعودي.

وتعاقد الهلال مع نيمار في بداية الموسم الحالي بعقد ينتهي في يونيو 2025 قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وشارك اللاعب بقميص الهلال في 5 مباريات، سجل هدفًا وحيدًا وصنع 3 خلال 386 دقيقة لعب.

إصابة نيمار

وتعرض نيمار لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026 في أكتوبر الماضي، ومنذ ذلك الحين ابتعد تمامًا عن المشاركة مع الهلال.

يذكر أن نيمار تدرّج في صفوف ناشئي نادي سانتوس قبل أن يُصعد في موسم 2008-2009 للفريق الأول، ثم انضم لنادي برشلونة في موسم 2013-2014، ومنه لنادي باريس سان جيرمان قبل أن يستقر به الحال داخل الهلال.

search