الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:08 ص

نيمار: أنا وميسي شعرنا بـ"الجحيم" في سان جيرمان

نيمار وميسي

نيمار وميسي

A A

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي، عن مروره بمشاكل عديدة هو الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، خلال تواجدهما في باريس سان جيرمان.

وقال نيمار، في تصريحات لقناة "BandSports" البرازيلية: “أنا وميسي كنا نشعر بالجحيم في باريس سان جيرمان، وافتقدنا برشلونة كثيرًا”.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان، في عام 2017 في أكبر صفقة بالتاريخ، كلفت خزينة النادي الباريسي 222 مليون يورو، قبل أن يتعاقد مع ليونيل ميسي في عام 2021.  

ورحل نيمار إلى الدوري السعودي مطلع الموسم الجاري، ليلحق بالنجم الأرجنتيني في الخروج من باريس سان جيرمان، حيث انضم ميسي إلى الدوري الأمريكي رفقة إنتر ميامي، الذي يملكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام. 

وكان نيمار يعاني كثيرا في آخر مواسمه مع باريس، وتلقى العديد من الانتقادات الجماهيرية، وصافرات الاستهجان ضده، لكثرة الإصابات وابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة، بجانب تراجع مستواه بشكل ملحوظ. 

وهتفت جماهير باريس ضد نيمار على وجه الخصوص، على ملعب "حديقة الأمراء" بسبب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور الـ16 آخر موسمين، أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ. 

ويغيب نيمار عن الهلال السعودي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وأجرى عملية جراحية في البرازيل خلال الأيام الماضية، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 

يذكر أن نيمار تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المشاركة مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026. 

ومن المقرر أن يعود نيمار إلى العاصمة السعودية الرياض، في أواخر شهر يناير الجاري 2024، لاستكمال برنامجه التأهيلي داخل نادي الهلال.

search