الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

انتظام زيزو والزناري في مران الزمالك استعدادًا للداخلية

الزناري

الزناري

أحمد علاء

A A

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أبوسليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، تدريبات استشفائية، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز. 

وفضّل الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة الفنية، التي أقيمت في نهاية المران.

ويستعد الزمالك للقاء الداخلية، يوم الخميس المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

انتظام زيزو والزناري

وشهد مران انتظام أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الزمالك، بعدما كان قد تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مباراة أبوسليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما شارك مصطفى الزناري، الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية على اللاعبين، قبل مران اليوم، وحرص على الحديث معهم عن ضرورة التركيز في الفترة الحالية، لاستعادة الانتصارات في الدوري، وغلق ملف الكونفدرالية مؤقتًا.

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك

وشرح جوزيه جوميز بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في المران، ومنح لاعبيه بعض التعليمات الفنية.

وواصل السنغالي إبراهيما نداي وزياد كمال، ثنائي الفريق، خوض تدريبات تأهيلية، على هامش المران، إذ يعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، في حين يعاني زياد من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

search