الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

مقالب رمضان.. سميرة محسن تبريء رامز جلال

دكتور سميرة محسن

دكتور سميرة محسن

هناء سلامة

A A

قالت الفنانة سميرة محسن إن رامز جلال لا تشوبه شائبة فيما يتعلق نوعية المقالب التي يقدمها في مواسم رمضان، لأن الشركة المنتجة وفريق الإعداد فضلًا عن المخرج هم من يحددون ذلك.

وأوضحت سميرة محسن خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” مع الإعلامية مروة صبري أنها  ذات مرة تلقت اتصالًا هاتفيًا من رامز يطلب منها أن تكون ضيفة في برنامجه، مؤكدة أنه أخبرها إنه يريدها في برنامجه الخاص بالمقالب لكنها رفضت رغم إبلاغها بحقيقة الأمر.

وتابعت سميرة محسن أن رامز أكد لها أن البرنامج سوف يكون بشكل غير حقيقي، أي يطلب منها التمثيل بعدم العلم بالمقلب، وكان ذلك منذ 4 سنوات. 

رامز قفل اللعبة 

يشار إلى أن رامز جلال يقدم هذا العام برنامج "رامز قفل اللعبة" خلال الموسم الرمضاني 2024، وتقوم فكرته على المصالحة بين شخصيتين تجمعهما خصومة وخلافات في الفترة الماضية"، وهي فكرة تشبه برنامج" المسامح كريم" للإعلامي جورج قرداحي.

واختار رامز جلال هذا العام أن تكون وجهته لتصوير المقلب في “دبي”، حيث يظهر منذ الوهلة الأولى للبرنامج حيث من المفترض أن يقوم هو بمصالحة الشخصيتين، وبعدها، يبدأ المقلب باستقلال ضيفيه ألعاب الهواء داخل مدينة ملاهي وأكوا بارك، ومن ثم يتعرضان للمخاطر والأهوال.

قائمة ضيوف رامز 2024

يجمع رامز جلال خلال برنامجه عددا من مشاهير الفن وكرة القدم معا مثل كل عام، مثل نجم هوليوود ويل سميث، وأيضًا حنان مطاوع، ومحمود العسيلي، وعمرو يوسف، وغادة إبراهيم، وعمرو مصطفى.

ومن الوسط الرياضي يستضيف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأحمد عبدالقادر، وإمام عاشور، رومضان صبحي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي.

search