الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:42 ص

ثنائية أبو علي.. بداية رائعة للفلسطيني مع الأهلي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

هيثم موسى

A A

نجح اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي في تسجيل هدفين في أول مشاركة رسمية مع القلعة الحمراء، بعد أن سجل في مرمى بلدية المحلة، خلال المباراة التي تجمعهما بالدوري الممتاز. 

وتقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة على ستاد القاهرة، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس بالدوري. 

وسجل وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة، هدفه الأول مع الأهلي والأول للمارد الأحمر في المباراة بالدقيقة الخامسة، من أول لمسة له بعد استلامه لكرة رامي ربيعة بشكل رائع والتوغل نحو المرمى ليسدد كرة أرضية زاحفة على يمين حارس بلدية المحلة.

وسام أبو علي 

وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني له والرابع للأهلي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد الغندور لـ إمام عاشور بعد عرقلته في منطقة الجزاء، ونفذها أبو علي بنجاح. 

الهدفان الثاني والثالث للأهلي 

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق كريم فؤاد في الدقيق 15، من خلال متابعة لكرة مرتدة من الدفاع داخل منطقة الجزاء سددها بإتقان داخل المرمى.

وسجل المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من وسط الملعب عن طريق إمام عاشور الذي أرسلها بقدمه اليسرى من مسافة بعيدة لينفرد رضا سليم بالمرمى ويسددها مباشرة بقدمه اليسرى قوية في مرمى البلدية.
 

تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، عمر كمال.

خط الوسط: كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور.

وفي الهجوم: كريم فؤاد، وسام أبو علي، رضا سليم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أكرم توفيق وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة 

دخل الأهلي مباراة بلدية المحلة وفي جعبته 14 نقطة يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من 6 لقاءات لعبها، فاز في 4 مواجهات، وتعادل مرتين.

ويحتل بلدية المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، من 13 لقاء لعبها، فاز 3 مرات، وتعادل في 4 مواجهات، وتعرض للخسارة 6 مرات.

search