الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:19 ص

هالاند وجريليش يقودان هجوم مانشستر سيتي أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، التشكيل الذي يخوض به مباراة لوتون تاون، في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وكان مانشستر سيتي تأهل إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على توتنهام في دور الـ32 بهدف دون رد. 

تشكيل مانشستر سيتي أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد

في حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، أكانجي، ناثان آكي.

خط الوسط: كوفاسيتش، نونيز، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

وفي  الهجوم: جريليش، هالاند.

بدلاء مانشستر سيتي أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي:" إيدرسون، روبن دياز، دوكو، رودري، ألفاريز، جوميز، فودين، أوسكار بوب، ريكو لويس".

جوارديولا يتحدى الجميع

وعن مواجهة لوتون تاون قال مدرب مانشستر سيتي:" أعتقد أن الأمر سيكون أكثر صعوبة غدًا ضد لوتون مما كان عليه عندما ذهبنا إلى هناك في الدوري، هم يمكنهم اللعب بشكل مباشر وقد تحسنوا كثيرًا، ربما يكونون مشابهين لبورنموث في طريقة اللعب مثل أخر مباراة لنا".

وتابع جوارديولا:" الشهر المقبل سيحدد أن لدينا شهرًا آخر للعب على اللقب أم لا، ويمكن أن نخسر اللقب لكن في الوقت نفسه يمكننا الفوز به، وعقليتنا لا تفكر في السيناريو الأسوأ دائما وهدفنا أي بطولة ندخل لنلعب بها.

وعن ازدحام المباريات، أشار بيب: "أُفضل ذلك بدلاً من احتلال المركز العاشر في الجدول، وفي هذه الفترة إذا خسرت وداعًا، وستخرج من المنافسة، لقد بدأ الموسم الآن".

وبشأن المنافسة على الألقاب: “مع انتصارات ليفربول الكبيرة، يبدو أنه لا يمكن إيقافهم، لكننا ما زلنا هناك للمنافسة على لقبي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي”.

search