الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

“هاتريك” هالاند يحسم الشوط الأول لـ"سيتي" أمام لوتون

هالاند ودي بروين

هالاند ودي بروين

هيثم موسى

A A

أنهى مانشستر سيتي شوطه الأول متقدماً على نظيره لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما بدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وجاءت ثلاثية مانشستر سيتي عن طريق النجم النرويجي إيرلينج هالاند "هاتريك"، بصناعة الفتى الذهبي البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب السيتيزن. 

سجل هالاند الهدف الأول بعد مرور 3 دقائق فقط من المباراة، بعد كرة عرضية من دي بروين ويقابلها هالاند بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك. 

هالاند أمام لوتون تاون 

و جاء هدف مانشستر سيتي الثاني في الدقيقة 17، بعد كرة طولية رائعة من دي بروين واستلام من هالاند وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية داخل الشباك. 

وأضاف هالاند الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي بعد تمريرة طولية رائعة من دي بروين وقابلها هالاند وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وهزت الشباك، في الدقيقة 40 من عمر المباراة. 

وقلص لوتون تاون النتيجة بتسجيل الهدف الأول في مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 45 عن طريق جوردان كلارك، بعد تمريرة وقابلها كلارك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك. 

وكان مانشستر سيتي تأهل إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على توتنهام في دور الـ32 بهدف دون رد.

تشكيل مانشستر سيتي أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد

في حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، أكانجي، ناثان آكي.

خط الوسط: كوفاسيتش، نونيز، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

وفي الهجوم: جريليش، هالاند.

بدلاء مانشستر سيتي أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي:" إيدرسون، روبن دياز، دوكو، رودري، ألفاريز، جوميز، فودين، أوسكار بوب، ريكو لويس".

search