الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

تركي آل الشيخ: نصف مليون طلب تذكرة لحضور نهائي كأس مصر

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

هيثم موسى

A A

أكد رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، أن عدد الطلب على تذاكر نهائي كأس مصر الذي يقام بالعاصمة "الرياض"، وصل إلى 500 ألف طلب من قبل الجماهير الراغبة في حضور مباراة الأهلي  والزمالك. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم 8 مارس المقبل، على ملعب "الأول بارك"، في العاصمة السعودية الرياض. 

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وصل الطلب على نهائي كأس مصر أكثر من نص مليون طلب تذكرة". 

تركي آل الشيخ عبر فيس بوك

وأضاف: "إحراج وطلب كبير جداً، وجماهيرية غير طبيعية، وثقوا في كلامي ستكون نسخه مختلفة بقيمة كأس مصر في 100 سنة، وقيمة الأهلي والزمالك". 

وأتم: "السعودي أخ المصري دائماً ولن ترونا إلا معا". 

شعار نهائي كأس مصر 

وكشف الاتحاد المصري عن شعار نهائي كأس مصر، عبر حساباته الرسمية، على منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً: “تتجه أنظار الجماهير يوم 8 مارس إلى المملكة العربية السعودية؛ لمتابعة نهائي كأس مصر الذي يجمع الأهلي والزمالك تحت شعار أطلقته الشركة المتحدة للرياضة (100 سنة كورة)”.

بث نهائي كأس مصر

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، تفاصيل البث الفضائي لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، على ملعب الأول بارك.

وأكد آل الشيخ، تواجد 44 كاميرا في ملعب “الأول بارك”؛ لتغطية أحداث مباراة الأهلي والزمالك، كما أن هناك 2 استوديو تحليلي، الأول سيكون بقيادة مدحت شلبي، ومعه بعض النجوم المصريين، والثاني سيكون بقيادة وليد فراج، ومعه إبراهيم فايق من مصر، وبعض نجوم التحليل أيضًا.

وأشار إلى أن النقل التليفزيوني سيكون عبر قناة “إم بي سي مصر" و“أون تايم سبورت”.

وكان آل الشيخ، أعلن في وقت سابق عن إقامة نهائي كأس مصر موسم 2022/ 2023، بين الأهلي والزمالك، على ستاد "الأول بارك" بالرياض، في المملكة العربية السعودية.

search