السبت، 05 أكتوبر 2024

05:09 م

ضُبط بحوزته طربة حشيش.. المؤبد لتاجر مخدرات بالإسكندرية

محكمة - صورة تعبيرية

محكمة - صورة تعبيرية

الإسكندرية - آلاء محمود

A A

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال زغلول البغدادي، بالسجن المؤبد لمتهم في قضية الاتجار بالمواد المخدرة.

كما قضت المحكمة بمصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية، في القضية رقم 3110 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهم وبحوزته، مواد مخدرة، بدائرة القسم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

وبعرض المتهم على جهات التحقيق، أظهرت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم " أ.م .ح"، يعمل مندوب حجز إداري من محافظة سيناء، بالاتجار في المواد المخدرة.

طربة حشية ومحمول 

وأفادت التحريات أن المتهم، حال تردده علي منطقة العامرية، مستخدما سيارة، تم إلقاء القبض عليه بإذن من النيابة العامة، وعثر بحوزته علي طربة حشيش، ومبلغ من المالي، وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي جوالين، تبين أن بداخلهما 329 طربة حشيش.

اعترافات المتهم

وبمواجهة المتهم خلال التحقيقات أقر، بحيازة المواد المخدرة، بهدف الاتجار فيها، واعترض بأن المبالغ المالية التي بحوزته، جاءت من حصيلة البيع، كما أنه يستخدم الهاتف المحمول، من أجل الاتصال بعملائه، وكذلك السيارة لترويج المخدرات.

search