الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

الطائرة تأخرت 8 ساعات.. تامر حسني "مقضيها" سيلفي في المطار

تامرحسني

تامرحسني

هناء سلامة

A A

مازح الفنان تامر حسني، متابعيه بصور ساخرة من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، اليوم الخميس، بسبب تأخر طائرته إلى بونتا كانا، حوالي 8 ساعات.

صور سيلفي 

ونشر تامر حسني، لقطات سيلفي له مع مرافقه بالرحلة، من أجل إضاعة الوقت من كثرة الملل والانتظار، وكأنه مجبر على فعل ذلك لشغل وقته.

وقال تامر حسني من خلال منشوره عبر “إنستجرام”: “الطيارة اتأخرت.. والجو من برد جدا لحر جداً.. من حقي أعرف أنا في أي فصل في المطار ده”.

وأضاف “عملت كل حاجة نمت وصحيت واتعرفت على أجانب كتير وبنحضر مشاريع دلوقتي ولسه الطيارة مجاتش.. على كل ده بقى وتخيلوا أروح ملاقيش حد عارفني في بونتكانا”.

وتابع "أكرم يارب. بس دي كل قصتي في الـ8 ساعات إللي بقوا 9 ساعات يلا سلام يا شباب بيقولوا الطيارة وصلت وأي جديد هعرفكم.. سلام".

ونشر تامر حسني صورا له بداخل مطار فرانكفورت بألمانيا، ووصف فيه حالة الجو من البرودة إلى الحر الشديد، كما تعرف على الكثير من الأجانب، وحضر في الوقت الضائع الكثير من المشاريع.


 

وانهالت التعليقات على المنشور، إذ دعت له الفنانة هالة صدقي وبدرية طلبة بالوصول بالسلامة، بينما تساءل الكثير من المتابعين، ما هي بونتا كانا؟.

جديد تامر

يخوض النجم تامر حسني بطولة فيلم جديد بعنوان "Restart"، إذ أعلن عبر حسابه الرسمي عبر موقع إنستجرام، عن التحضير للفيلم، وذكر أن البطلة النجمة هنا الزاهد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

آخر أعماله

يعد فيلم "تاج" آخر أعمال تامر حسني، وشارك في موسم أفلام صيف عام 2023.

ويضم فيلم "تاج" نخبة من نجوم الفن أبرزهم دينا الشربيني، وساندي، وعمرو عبد الجليل، وهالة فاخر، وإخراج سارة وفيق.

search