السبت، 05 أكتوبر 2024

12:05 م

يونايتد يعاني من "الغيابات" قبل مواجهة سيتي في ديربي مانشستر

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

هيثم موسى

A A

على الرغم من عودة  صانع ألعاب مانشستر يونايتد البرتغالي برونو فيرنانديز، من الإصابة، إلا أن المدير الفني للفريق، الهولندي إيريك تين هاج، يعاني من لعنة الإصابات قبل مواجهة مانشستر سيتي، في ديربي مدينة مانشستر الذي يجمعهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب "الاتحاد"،  في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي. 

وأكد تين هاج، أن برونو فيرنانديز تعافى بشكل كبير من الإصابة التي كان يعاني منها، وأصبح جاهزاً لخوض مباراة مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، ونفس الأمر بالنسبة للمدافع البرازيلي رافايل فاران الذي اقترب من المشاركة أمام السيتيزن. 

وعن المصابين في مانشستر يونايتد أوضح تين هاج، “ لا أظن أن هناك من يستطيع اللحاق منهم بمباراة الديربي، أمام مانشستر سيتي”، قاصدا 8 لاعبين دفعة واحدة.

غيابات مانشستر يونايتد

ويأتي على رأس غيابات مانشستر يونايتد أمام سيتي المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، وهاري ماجوير المنضم حديثا للاعبين المصابين في اليونايتد، وأنطونيو مارسيال وليساندرومارتينيز، وماسون ماونت، ولوك شو، وأرون بيساكا، تيريل مالاسيا. 

ترتيب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة. 

وعلى الجانب الآخر يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة. 

search