الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

"تورتة" في كواليس "المستريحة".. ليلى علوي تحتفل مع فريق العمل

ليلى علوي وفريق عمل "المستريحة"

ليلى علوي وفريق عمل "المستريحة"

مي فهمي

A A

احتفلت الفنانة ليلى علوي، وفريق عمل فيلم “المستريحة”، ببداية التصوير، وسط أجواء من الفرحة.

وانتهى المخرج عمرو صلاح، من تصوير الأسبوع الأول من الفيلم، في أكثر من منطقة ما بين مدينة 6 أكتوبر والمنصورية والحي الريفي. 


وحرصت الفنانة ليلى علوي على التقاط الصور التذكارية مع فريق العمل، وتقطيع التورتة، قبل استئناف التصوير من جديد.

فيلم “المستريحة”، يجمع في بطولته الفنانة ليلي علوي وبيومي فؤاد مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومحمود الليثي وعمرو وهبة ومصطفى غريب ونور قدري وعبد الرحمن ظاظا.

والفيلم من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، وإنتاج طارق البدراوي، وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن فيلم "المستريحة" هو التعاون الأول بين النجمة ليلي علوي والمخرج عمرو صلاح، والذي سبق أن قدم العديد من الأعمال منها فيلم "قلب أمه" و"ديدو" و"زومبي" و"جروب الماميز"، ومسلسل "ألف حمد الله على السلامة".

كما أخرج مسلسل "نصي التاني" عبر منصة شاهد، وينتظر خلال الفترة المقبلة، عرض أحدث أفلامه "عاشق"، بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.

يذكر أن ليلى علوي يعرض لها فيلم "مقسوم" في دور العرض السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 صديقات كان لديهن فرقة موسيقية في التسعينيات تدعى "أميتشي"، وهي كلمة إيطالية تعني أصدقاء، لكنهن افترقن لمدة 30 عاما، وبسبب شاب وفتاة قررا الاحتفال بفندق في أسوان أن يعيدا هذه الفرقة للأضواء من جديد.

فيلم "مقسوم" من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

ويظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل والمخرج معتز التوني.

search