الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

تامر حسني يغني تتر برنامج عمرو خالد في رمضان

تامر حسني و عمرو خالد

تامر حسني و عمرو خالد

شيماء رستم

A A

يقدم الفنان تامر حسني، للمرة الثانية، تتر برنامج ديني خلال موسم رمضان المقبل، بعد أن قدم من قبل تتر برنامج “التمن” للداعية مصطفى حسني.

“الفهم عن الله” بعد “التمن”

طرح الفنان تامر حسني، تتر الجزء الثاني من برنامج “الفهم عن الله” الذي يقدمه الداعية عمرو خالد خلال شهر رمضان المبارك المقبل لعام 2024.

وشارك تامر حسني، تتر البرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بينما طرحه الداعية عمرو خالد، على قناته الرسمية عبر منصة “يوتيوب”.

تعليقات الجمهور

ونال تتر برنامج “الفهم عن الله”، إعجاب المتابعين من خلال منشور الثنائي الداعية عمرو خالد، والفنان تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلق أحدهم بقوله "لما يجتمع الدين الجميل والروح الحلوة وصوت حساس زي صوت الفنان تامر حسني فلازم الواحد يكون سعيد ومستشعر فرحة قرب رمضان عشان نشوف أحلى برنامج وأجمل تتر بالتوفيق يا رب”.

وعلق آخر قائلا: "ومين غيره؟ ممكن يغني حاجة زي دي بالإحساس دا وبالحنيه دي!!
أنظف فنان في الدنيا ممكن يغني تتر لبرنامج ديني واختيار داعية إسلامي لفنان يغنيله تتر برنامجه الديني دا بيدُل ع ثقافته في الدين وتفهمه وسلامة وصفاء قلبه ورقيه في التعامل الديني".

وأضاف "عقله متفتح.. ويدل كمان ع إنه يعرفه حق المعرفة وعلى إنه عارف هو إيه وقاعد معاه هو دا إللي إحنه نحاول نوصله للعالم إن تامر حسني مش زي أي فنان آخر".

كلمات تتر برنامج الفهم عن الله

بعد ما تهت كتير دورت جوه نفسي

لقيت جوايا خير وفهمت أنا نفسي 

لما قربت منك يا الله

الله يا رحيم 

يا رؤوف قوي بعبادك

عايش ليك وعشانك

لو ترضى بعيش مبسوط

رزاق وكريم

وكله من فضلك

عايش كأني شايفك

قدامي على طول موجود

في قربي أنا منك حبيت كل الناس حواليا

حبيت أيامي الجاية

أيوه أنا بطمن بيك

الله الله

يا حبيبي يا الله

بحكمتك راضي يا الله

برتاح برتاح

في كلامي معاك برتاح

فين أحلى من قربك مكان يتراح

الله الله

يا حبيبي يا الله

بحكمتك راضي يا الله

برتاح برتاح

في كلامي معاك برتاح 

فين أحلى من قربك مكان يتراح

الجدير بالذكر أن صورة عمرو خالد وتامر حسني، من قبل، أثارت الجدل بعد نشرها، من داخل منزل الأول، إذ انتشرت الأقاويل والتكهنات حول اعتزال تامر حسني الفن.

يشار إلى أن تامر حسني قام بغناء تتر برنامج “التمن” للداعية مصطفى حسني منذ عامين، خلال موسم رمضان 2022، وقد نال إعجاب الجماهير حينها.

search