الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

إذاعة وتلفزيون.. أكرم حسني يحاصر جمهوره بالكوميديا

أكرم حسني

أكرم حسني

هناء سلامة

A A

يخوض الفنان أكرم حسني سباق الدراما الرمضانية بعملين كوميديين،  يحاصر بهما جمهوره، الأول من خلال الشاشة الصغيرة والثاني عبر أثير الإذاعة.

أعلن أكرم حسني مشاركته في ماراثون رمضان بمسلسل إذاعي يحمل اسم "زكريا أبو ندا" من المقرّر بثه إذاعيًا عبر “راديو النيل”.

جاء ذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”، حيث نشر الملصق الرسمي لمسلسل "زكريا أبو ندا" معلقًا "يبقى للراديو مكان في القلب".

“بابا جه”

من ناحية أخرى، يشارك أكرم حسني في رمضان المقبل عبر الشاشة الصغيرة بالمسلسل الكوميدي “بابا جه”.
ويندرج “بابا جه” تحت نوعية الأعمال الدرامية التي يتخللها جانب من الكوميديا والتشويق، ويظهر أكرم حسني بدور رجل أربعيني يُدعى هشام، يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشكلات الاقتصادية، حيث يرصد المسلسل فترة جائحة كورونا، التي عاصرها العالم في عام 2020.

ملصق “بابا جه”

ويشارك أكرم حسني في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن من بينهم نسرين أمين، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينيا نادر، والعمل من تأليف وائل حمدى، وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.
ومن المقرر عرض "بابا جه" على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية طوال شهر رمضان المقبل.

آخر أعمال أكرم حسني

يُشار إلى أن آخر مشاركات أكرم حسني في الدراما التلفزيونية، كانت من خلال مسلسل “مكتوب عليّا”، بمشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم عمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، وعزت زين، وإسماعيل فرغلي، وعزة لبيب، ومحمد طعيمة، ومحمود السيسي، وهنا زهران، أحمد عثمان، ومصطفى عبد السلام، وهلا رشدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

وسبق له أن قدم تجارب إذاعية مميزة، حيث شارك في مسلسلات أبرزها “صلاح التلميذ” ، “إحنا بتوع الأوزويس”.

search