السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

درة: "الذنب" سبب خروجي مع هاني سلامة من سباق رمضان

درة وهاني سلامة

درة وهاني سلامة

شيماء رستم

A A

أكدت الفنانة درة أن مسلسل “الذنب”، الذي تشارك بطولته مع الفنان هاني سلامة، أحد أسباب خروج مسلسل “أمير العوامري” و“إثبات نسب”، من السباق الرمضاني المقبل لعام 2024.

الفنانة درة 

وقالت درة، في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، إنه بسبب انشغالها في تصوير مسلسل “الذنب” مع هاني سلامة لم تمتلك الوقت الكافي لتحضيرات مسلسل “إثبات نسب” وبدء تصويره بوقت مبكر.

وتابعت درة “ربما هذا يعود إلى انشغالنا أنا والنجم هاني سلامة في تصوير مسلسل (الذنب)، وهذا ما جعلنا نتأخر عن الالتحاق بالسباق الرمضاني وبدء تصوير أعمالنا المنفردة مبكرا، فأصبح الوقت لدينا ضيقا للعرض في رمضان، أعتقد ذلك، وربما يجمع بيننا أيضا احترامنا للجمهور الذي يجب دائما أن نقدم له ما يليق به وبأسمائنا”.

وأضافت درة "سبحان الله ربما قدرنا فنيا كان متماثلا أنا والنجم هاني سلامة في هذا الموسم الرمضاني المقبل، لما نعاصره من تشابه في خروج أعمالنا من السباق، هو بمسلسل (أمير العوامري)، وأنا بمسلسل (إثبات نسب)، وجمعنا في عمل آخر بعد رمضان أيضا، حيث كل واحد فينا من المفترض أن يخوض السباق الرمضاني منفردا، ويتأجل عرضه”.

درة وهاني سلامة في الأولة في الغرام

يشار أن مسلسل “الذنب” هو رابع عمل يجمع الفنانة درة وهاني سلامة بعد مشاركتهما معا لأول مرة في فيلم “الأولة في الغرام”، وهو ما يعتبر أول ظهور لدرة بالسينما المصرية، وبعدها تشاركا معا في مسلسلي “نصيبي وقسمتك”، و“بين السما والأرض”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search