الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

"الشجيع الحقيقي".. أحمد السقا يرثي والده بكلمات رقيقة

السقا ووالده

السقا ووالده

هناء سلامة

A A

نعى الفنان أحمد السقا، والده الراحل المخرج المسرحي صلاح السقا، الذي يصادف ذكرى مولده، اليوم الجمعة، الموافق 1 مارس.

وكتب السقا، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”: "صلاح السقا هو الشجيع الحقيقي اللي علمني كل حاجه حلوة اتعلمتها في حياتي.. ربنا يقدرني وأقدر أكمل دايمًا".

وأضاف: "كل سنة وأنت طيب يا أبو صلاح.. الله يرحمك يا أبويا ويصبرنا دايمًا على فراقك. لو مش هتقل عليكم أنا طالب دعوة حلوة منكم والفاتحه لأبويا، دي أكتر حاجه ممكن تبسطني النهاردة".

ونشر أحمد السقا صورًا عديدة مع والده، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، وانهالت الكثير من الدعوات لأبيه بالرحمة والمغفرة بال، وكان أبرزهم الفنانة فيفي عبده حيت علقت بالرحمة والمغفرة لوالده الراحل صلاح السقا.

العتاولة

يخوض الفنان أحمد السقا ماراثون دراما رمضان لعام 2024، بمسلسل "العتاولة"، الذي تدور أحداثه حول شقيقين هما السقا والفنان طارق لطفي، يقومان بأعمال غير قانونية، فيما ويقع السقا في غرام زينة خلال الأحداث.

يشارك في بطولة مسلسل “العتاولة”: باسم سمرة، وزينب العبد، ومي كساب، وزينة، وهدى الأتربي، وأحمد كشك، ومنة تيسير، ومريم الجندي، ومحمد التاجي، ونخبة من نجوم الفن. والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

جولة أخيرة

وكان مسلسل "جولة أخيرة" آخر أعمال الفنان أحمد السقا، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى، الذي يمر بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ"تامبي"، والذي يساعده على العودة لممارسة رياضة الفنون القتالية.

وشارك في بطولة “جولة أخيرة”: أشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وعلي صبحي، وحنان سليمان، وسحر رامي، وصفاء الطوخي، وملك فهمي، وحنان مطاوع، وأحمد فهمي. والمسلسل من تأليف أحمد ندا، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، وإخراج مريم أحمدي.

search