السبت، 05 أكتوبر 2024

11:45 ص

إسلام عيسى: نرغب في "نهاية جيدة" بدوري أبطال أفريقيا

إسلام عيسى

إسلام عيسى

محمود موسى

A A

قال لاعب بيراميدز، إسلام عيسى، إنه من الضروري تحقيق الفوز على نواذيبو الموريتاني، في ختام مباريات الفريق السماوي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نسعى للفوز من أجل نهاية جيدة وبانتصار، بعيدًا عن حسابات التأهل".

وشدد على أن بيراميدز يلعب جميع مبارياته وبمختلف البطولات بهدف الفوز، وهو ما سيسعى إليه في مواجهة ضيفه الموريتاني.

وتابع “فريق نواذيبو جيد للغاية ويمتلك لاعبين أقوياء بدنيا وفنيا، ولكن بيراميدز يسعى للفوز مهما كانت الظروف، ومن الضروري الفوز خاصة وأن لقاء بطل موريتانيا مهم قبل العودة لمنافسات الدوري".

وأوضح "هناك مباراتي فاركو والداخلية ومهم للغاية الفوز بهما من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب واعتلاء قمة الدوري قبل التوقف الدولي”.

وتحدث عيسى عن عودته بعد غياب طويل استمر قرابة 7 أشهر بسبب الإصابة، موضحا أن الجهاز الفني بقيادة كرونسلاف يورتشيتش يعاونه على العودة سريعا وبكل قوة للملاعب، واستعادة مستواه الطبيعي ومع استمرار اللقاءات سيعود أكثر قوة.

مدرب بيراميدز: مباراة نواذيبو مهمة للغاية ولا بديل عن الفوز

قال المدير الفني لفريق بيراميدز، كرونسلاف يورتشيتش، إنه بغض النظر عن الظروف المحيطة فإن مباراة نواذيبو الموريتاني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مهمة للغاية.

ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز، في الثالثة عصر غد السبت، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدرب الكرواتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “المباراة مهمة للغاية بالنسبة لي، وللفريق ولا توجد مباراة ضعيفة على الإطلاق أو بلا أهمية، وجميع المواجهات على نفس القدر من الأهمية”.

وأتم “كمدرب يسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل ختام جيد لمشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن أجل خلق عقلية لدى لاعبيه بأنه لا بديل عن الفوز في جميع المباريات، ومختلف البطولات ومهما كان الوضع والمنافس”.

search