الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

أرملة حلمي بكر: أشقائه يريدون وضعه بثلاجة الموتى حتى وصول نجله (فيديو)

محمد صالح

A A

كشفت أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، السيدة سماح القرشي، عن محاولات أشقاء الراحل بقاء الجثمان بالمستشفى حتى يوم الأحد.
وقالت في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر" إن أشقائه، فتحي بكر ومحمد بكر، يريدون أخذ تصريح الدفن منها بالقوة، وترك جثمان شقيقهم في ثلاجة الموتى حتى يوم الأحد.
وأضافت: "يريدون تأجيل الدفن والانتظار حتى وصول نجله هشام من الولايات المتحدة الأمريكية".


وفاة حلمي بكر


وتوفي الموسيقار حلمي بكر، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.


تاريخ فني كبير


الموسيقار حلمي بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، تعاون فيها مع كبار المطربين في العالم العربي، أبرزهم وردة ونجاة وعليا التونسية وعزيزة جلال وليلى مراد ومحمد رشدي وأصالة ومحمد الحلو ومدحت صالح وعلي الحجار وسميرة سعيد، فضلا عن الموسيقى التصويرية والألحان لمجموعة من أشهر الأعمال الدرامية مثل "موسيقى في الحي الشرقي"، "سيدتي الجميلة"، فوازير "أم العريف" و"الخاطبة" و"عروستي" لنيللي، وفوازير "حول العالم" لشريهان، وفوازير "فطوطة" لسمير غانم و"ألف ليلة" لإيمان الطوخي.
كما قدم "بكر" عشرات الألحان لأهم الأفلام منها، آخر الرجال المحترمين، صراع العشاق، مع تحياتي لأستاذي العزيز، رجل فقد عقله، اخواته البنات، حياتي عذاب، فرقة المرح، جفت الدموع، رضا بوند، الزوج العازب، المليونير المزيف، أنت اللي قتلت بابايا، المجانين الثلاثة والبنات والحب.

search