الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

أرملة حلمي بكر: أشقاؤه حاولوا خطف جثمانه (فيديو)

محمد صالح

A A

قالت أرملة الموسيقار حلمي بكر، سماح القرشي، إن جثمان الراحل يتعرض لمحاولات اختطاف خلال العودة من محافظة الشرقية إلى القاهرة.

وكشفت لـ"تليجراف مصر" عن أن أشقاء حلمي بكر، فتحي ومحمد، أحاطوا سيارة الإسعاف التي نقلت الجثمان، وحاولوا التضييق عليها لأكثر من مرة لخطف الجثمان".

وأضافت: "معهم شهادة الوفاة وتصريح الدفن، ولكن أنا الذي رافقت الجثمان بالسيارة ولم أتركه بناء على وصيته قبل وفاته".


وصية حلمي بكر

سماح القرشي قالت إن زوجها الراحل أوصاها بإتمام جميع إجراءات الدفن بنفسها، وعدم السماح لأشقائه بالتدخل في ذلك، ولم يكن يرغب في رؤيتهم في أيامه الأخيرة".

كما أوصاها-بحسب تصريحاتها-بأنه لا يرغب في رؤية نجله هشام المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، وذكرت أن تلك الوصايا جميعها مُسجلة بالصوت والصورة.


خطوة جديدة من نجله

نجل الموسيقار الراحل، هشام بكر، وجه رسالة صوتية إلى المستشار مرتضى منصور يفوضه بوقف إجراءات دفن والده لحين وصوله إلى مصر.

وأكد هشام نجل الراحل حلمي بكر بتفويض المستشار مرتضى منصور باتخاذ الإجراءات اللازمة بمنع دفن والده قبل وصوله إلى مصر.


وقال هشام حلمي بكر إنه في الطائرة وبطريقه إلى مصر، وسجل رسالة صوتية بتفويض المستشار مرتضى منصور بوضع جثمان والده في ثلاجة الموتى لحين وصوله.

وتابع حديثه قائلا "سمعت أن عمي فتحي بيسرع في إجراءت الدفن، وأنا أرفض ذلك لأني نجله الوحيد ومن حقي آجي أشوف أبويا"، مؤكدا عدم إتخاذ أي إجراء قبل الرجوع إليه بصفته نجله الوحيد.

يشار أن الموسيقار حلمي بكر رحل عن عالمنا عن عمر يناهز ٨٦ عاما، بعد صراع مع المرض وتوفي أثر توقف عضلة القلب في مستشفي كفر صقر بمحافظة الشرقية.

search