الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

أرملة حلمي بكر تطلب حمايتها من إخوته.. وهم يردون: مش مراته أصلا

الراحل حلمي بكر رفقة زوجته وأبنته

الراحل حلمي بكر رفقة زوجته وأبنته

محمد حسن

A A

كشفت أرملة حلمي بكر، سماح القرشي، كواليس الخلافات التي دارت بينها وبين أسرة حلمي بكر بعد وفاته وخلال نقل الجثمان قبل دفنه.

وقالت القرشي، لـ"تليجراف مصر" إن أسرة بكر اعتدوا على سيارة الإسعاف التي كانت تقل جثمان الراحل من مستشفى كفر صقر بالشرقية، إلى القاهرة، ما دفعها للاستغاثة برجال الشرطة في أحد الأكمنة على الطريق: "استنجدت بيهم وقلت لهم: الحقونا".

وحكت القرشي أن أسرة حلمي بكر زعموا أمام ضباط الكمين أنها طليقته، ولم تعد من أهله، وهو ما دفع الضابط لأن يطلب منهم حل مشاكلهم وديا، ودون مشاكل.

تعدي على الراحل 

وأردفت القرشي: "العربية المصطحبة لسيارة الإسعاف كانت تعرقل سيرها باستمرار، وتخطى الامر ذلك بالتعدي على سيارة  الإسعاف وتكسير زجاجها".

وواصلة باكية: "حلمي بكر قال لي: لما أموت الكلاب هتطلع عليكِ، وأنا ماصدقتوش وقتها، وقال لي: اوعي تديني ليهم، وانا مش هسلمهولهم تحت أي ظرف".

وطالبت القرشي رجال الشرطة، بحمايتها من أسرة حلمي بكر، وعدم التعرض لها، وسرعة دفن زوجها الراحل، مختتمة:" اكرام الميت دفنه".

وفاة حلمي بكر 

يشار أن الموسيقار حلمي بكر رحل عن عالمنا عن عمر يناهز ٨٦ عاما، بعد صراع مع المرض وتوفي أثر توقف عضلة القلب في مستشفي كفر صقر بمحافظة الشرقية.

search