الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

صدمها قطار.. وفاة سيدة أثناء عبورها رصيف محطة بشتيل

إسعاف - صورة أرشيفية

إسعاف - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين -طارق عماد الدين

A A

لقيت ربة منزل، مصرعها بعد نزولها من قطار وعبورها إلى الرصيف المقابل حيث اصطدم بها قطار آخر قادم مما أدى إلى وفاتها فى الحال، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي يفيد فيه تلقيه بلاغًا من الأهالي بمصرع نسمة زكريا 38 سنة، ربة منزل ومقيمة دائرة القسم.

تفاصيل الواقعة

وتبين أنه أثناء نزول المتوفية من القطار القادم من بشتيل والمتجه إلى ايتاي البارود، وعبورها إلى الرصيف المقابل اصطدم بها القطار القادم من إيتاي البارود إلى بشتيل، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، أصيب سائق ببتر في قدميه، أثناء عبوره من معبر غير شرعي، خلال قدوم القطار المتجه من القاهرة إلى أسوان بدائرة قسم شرطة إمبابة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الحادث

تلقى رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، إخطارًا من المقدم محمد ربيع، مفتش مباحث إمبابة، بورود بلاغ من مستشفى الموظفين، بوصول “كرم.ح”، 21 سنة، سائق ومقيم بإمبابة، مصاب ببتر في الساق اليسرى، وبتر جزئي في الساق اليمنى.

وبسؤال المصاب، أفاد بأنه حال عبوره معبر غير شرعي بخط السكة الحديد بدائرة القسم، تصادف مرور أحد القطارات فحاول العودة إلى الخلف، فانزلقت قدماه وحدثت إصابته.

search