الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

مرتضى منصور عن أرملة حلمي بكر: لن تفلت من العقاب

حلمي بكر

حلمي بكر

خلود طارق

A A

اتهم المحامي، مرتضى منصور، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، سماح القرشي، باستئجار بلطجية للاعتداء على أسرته، والإسراع بدفنه ليلا، قبل وصول ابنه من أمريكا.

وقال منصور في بيان له: "الحمد لله، بعد معركة عنيفة مع زوجة المرحوم الفنان الكبير حلمي بكر، امتدت من كفر صقر شرقية حتي مشارف القاهرة، تم إيداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفي السلام بمدينة السلام، رغماً عن انف هذه السيدة التي اصطحبت معها عددًا من الميكروباصات محملين بالبلطجية، الذين اعتدوا على أشقاء وشقيقات المرحوم في الطريق، وهي تسرع لدفنه قبل وصول نجله الوحيد".

وتابع في بيانه: "كل الشكر والتقدير لوزير مسؤول هو الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، وهو مسؤول بالفعل الذي تواصلت معه حتي الساعة الرابعة فجراً، وأمر بإرسال ثلاجة إلى مستشفي كفر صقر لوضع جثمان الفقيد فيها حتي الصباح، إلا أن زوجته رفضت وأصرت على نقله فورا إلى القاهرة لدفنه سرا" .

 وأكمل منصور أن ارملة بكر  اعتدت على أشقائه، وقدمت ضدهم بلاغا كيديا، كما فعلت مع الفنان مصطفي كامل من قبل حتي تبعده هو و النقابة، لكي تستفرد به، وهو ما حدث بالفعل، وتم حجزهم في قسم السلام.

كما أشاد منصور بنقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، والمطربة الكبيرة، نادية مصطفى، وقال إنهما كانا للموسيقار الراحل كأخوين، وحرصا على متابعته، حتى إيداع جثمانه ثلاجة المستشفى، في انتظار وصول ابنه، هشام، والمتوقع وصوله من أمريكا، الثامنة والنصف مساء اليوم.

وأشار منصور إلى أنه كان من المتوقع وصول ابن الموسيقار الراحل في الرابعة عصر اليوم، لكن طائرته المتجهة إلى فرانكفورت تأخرت، ما أدى لتأجيل رحلته بضع ساعات.

واختتم منصور بيانه قائلا إنه يعد أرملة بكر أن “في مصر قانون، ولن تفلت من العقاب، بعد كل ما ارتكبته في حق هذا الفنان الكبير، وخاصة المعركة التي خاضتها أمس مع عائلته، والتعدي عليهم بالضرب للهروب بالجثة وهي داخل سيارة الإسعاف، حتى تم إيقافها بالقوة من أحد كمائن الشرطة في بلبيس وتخليص الجثمان من سيطرتها عليه، وإنزالها من سيارة الإسعاف”.

search