الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

حملة تشويه ضد "طالبة العريش".. ومحاميها: مدفوع لهم

نيرة الزغبي المعروفة إعلاميًا بـ"طالبة العريش"

نيرة الزغبي المعروفة إعلاميًا بـ"طالبة العريش"

خلود طارق

A A

تُواجه أسرة نيرة الزغبي المعروفة إعلاميًا بـ"طالبة العريش" حملة تشويه مُمنهجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاتها في ظروف غامضة.

وتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مزاعم تُشير إلى القبض على "عامل دليفري" كانت تربطه بـ"نيرة" علاقة مشبوهة، وأنّها كانت تُرسل له صورا خاصة.

 المحامي أحمد محمد سلامة، دفاع "نيرة"، نفى صحة هذه المزاعم، وأكد أنّها حملة تشويه "مدفوعة" عارية عن الصحة، وأنها تُمثل محاولة لتشويه سمعة الضحية وتحويل مسار التحقيقات في القضية.

الصفحات 

صفحات مأجورة 

سلامة" قال لـ"تليجراف مصر"، إن "نيرة" عرفت بحسن الخلق، وكل المتداول ما هو إلا افتراء من المتسببين في وفاتها ومحاولة منهما للتشويش على مجريات القضية ومعرفة السبب الحقيقي وراء مقتلها، حسب وصفه.

وأضاف المحامي، أن هناك أشخاصا دفعوا أموالا لصفحات مشبوهة مقابل نشر معلومات مغلوطة تزعم أنه كانت هناك تربط  المجني عليها بـ"عامل دليفيري"، للتأثير على سير التحقيقات، على حد قوله.

ابن خالة "نيرة"

أحمد أسامة، ابن خالة "نيرة"، أكد على حديث محامي الأسرة، مضيفا أن كل ما يتداول ليس له أساس من الصحة، مؤكدا أنه من منطلق متابعتهم لإجراءات القضية، لم يقبض على أي شخص على ذمتها، أو “عامل دليفيري” كما يروج، مستطردا أنه وابنة خالته علاقتهما قوية كالأشقاء، "بنت خالتي كانت بتحكيلي كل حاجة لأننا أخوات وعمرها ما جابتلي سيرة حاجة من دي".
 

ولفظت نيرة الزغبي أنفاسها الأخيرة بعدما أُشيع أنها أنهت حياتها بعد تعرضها للابتزاز من إحدى زميلاتها، غير أن النيابة العامة أصدرت قرارًا باستخراج جثمانها وتشريحه، لبيان سبب الوفاة، بعد تداول أنباء عن وجود شبهة جنائية. 

وأصدرت النيابة العامة قرارًا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه، لبيان سبب الوفاة، كما تم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة، بأن له صلة بالواقعة، سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو من لديه معلومات عن القضية.

وقالت النيابة إنه جارٍ فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها، وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش، وجاري استكمال التحقيقات، بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

search