الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:07 ص

"مركبة جهاز ومش مكسوفة".. داليا مصطفى تكشف إصابتها بـ"السكر" (فيديو)

داليا مصطفى وشقيقتها

داليا مصطفى وشقيقتها

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة داليا مصطفى، عن سبب ارتدائها جهاز في ذراعها، وهو ما ظهر في إحدى الصور التي نشرتها سابقًا برفقة شقيقتها.
ونشرت داليا مصطفى مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وقالت خلاله: "أنا كنت منزلة صورة أنا وأختي وكنت مركبة جهاز مرض السكر في دراعي، وبعد ما نزلتها لقيت أمهات كتير بعتولي وناس منظمة لمعارض السكر كلموني وشجعوني إني لابساه ومش مكسوفة".


وأضافت الفنانة: "الأمهات مبسوطة إني طلعت بالجهاز، وقالوا أولادنا لما شافوا الصور بقى عندهم ثقة إنهم يلبسوه، ويمكن الناس ماعندهاش خبرة في المواضيع دي، وبلاش التنمر على الناس المريضة، وعلى فكرة مش مش مهم رأي أي حد فيا، والجهاز ده ريحني جدا والسكري موضوع صعب بجد".
وتابعت داليا مصطفى: "بشجع كل الناس والأطفال مرضى السكر يلبسوه، ومايفرقش معاهم شكلهم قدام الناس، الحقيقة إن كل واحد لازم يفكر في حاله، ففكروا في نفسكم بس".

مسلسل علاقة مشروعة

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى، مسلسل "علاقة مشروعة"، الذي عرض ضمن ماراثون رمضان الماضي 2023، وتدور أحداثه عن "عمرو" الذي يتورط في علاقة مع "بثينة" الزوجة السابقة لشريكه "أمجد"، ويضطر للزواج منها سرًا، ويخفي الأمر عن زوجته الأولى "عاليا"، ومع تطور الأحداث يجد عمرو نفسه في حيرة، وعليه اتخاذ قرار صعب لمواجهة ما يحدث.


أبطال مسلسل علاقة مشروعة

وشارك في بطولة المسلسل، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: ياسر جلال، وداليا مصطفى، ومي عمر، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، ومحمود فارس، وكريم محجوب، وميمي جمال،  وجودي مسعود، وكريم عزيز، وعمر رزيق، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.
 

search