الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

مصرع مسجل خطر في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بسوهاج

مسجل خطر

مسجل خطر

سوهاج- أحمد عبد الراضي

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج، فجر اليوم الثلاثاء، في تصفية أحد العناصر الإجرامية الخطرة، أثناء مطاردة بمنطقة جبلية في قرية بيت علام، بدائرة المركز.

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بتواجد عنصر شديد الخطورة وهارب من أحكام صادرة ضده بالمؤبد، ولعمله بتجارة المواد المخدرة وبيع الأسلحة النارية، واستعرض القوة بين المواطنين.

وتم تشكيل فريق من ضابط وحدة مباحث مركز جرجا، بقيادة الرائد محمد جاد الله، رئيس مباحث المركز، ومعاونيه النقباء أحمد عفيفي وأحمد الضمراني، تحت إشراف المقدم محمد حماد، مفتش مباحث مركز جرجا، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج.

وجرى اقتحام المنطقة المشار إليها وفور وصول القوات تبادل “أحمد.ص.م”، 39 عاما، والسابق اتهامه في قضيتي سلاح ومخدرات وترويع المواطنين، وتم الرد على مصدر إطلاق النار وتم تصفيته في المنطقة المشار إليها.

وعُثر بحوزته على بنادق آلية وأخرى خرطوش وكمية من الذخيرة والمواد المخدرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وانتقلت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

search