الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:49 ص

سائحة إسبانية يغتصبها 7 هنود.. والزوج يقبل 120 دولار تعويض

السائح وزوجته

السائح وزوجته

محمد خيري

A A

قبل سائح إسباني تعويضًا من الشرطة الهندية، بعدما تعرضت زوجته للاغتصاب من قبل 7 رجال هنود، خلال جولة سياحية لهما في ولاية جهارخاند.

وبلغت قيمة التعويض الذي قبله المواطن الإسباني، نظير الاعتداء عليه واغتصاب زوجته، 120 دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 آلاف روبية هندي.

السائح وزوجته 


وكشفت تحقيقات الشرطة الهندية أن واقعة الاغتصاب حدثت في منطقة دومكا التابعة لولاية جهارخاند، بعدما كانت السائحة وزوجها في جولة بالدراجات، حيث استوقفهما 7 أشخاص وضربوا الزوج، وتناوبوا على اغتصاب السائحة الإسبانية.

وأضافت التحقيقات أن السائحة وزوجها كانا يقضيات الليل في خيمة على بعد حوالي 300 كيلومتر من عاصمة الولاية رانشي، فيما أكدت الشرطة الهندية أنه تم القبض على 3 من المتورطين ويجري البحث عن الأربعة الآخرين.

السائح يقبل التعويض من الشرطة الهندية 


وبالرغم من بشاعة الواقعة، إلا أن الزوج قبل التعويض وتوجه بالشكر لشرطة الولاية على سرعة التحقيقات التي أجريت في الواقعة.

وتشير المعلومات التي كشفت عنها قناة India Today، أن الزوجة تبلغ من العمر 28 عامًا، وزوجها يبلغ من العمر 64 عامًا، وكانا قد وصلا إلى منطقة دومكا قادمين من دولة بنجلاديش يستقلان الدراجات النارية، وكانا في طريقهما إلى بهاجالبور في بيهار، وبعدها كانوا سيتجهان إلى نيبال عبر بيهار.

وحضر الزوجان إلى دولة الهند بتأشيرة سياحية، إذ كانا في رحلة كبيرة في قارة آسيا، وسبق لهما أن زارا باكستان وبنجلاديش قبل أن يصلا إلى الهند.

search