الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:23 ص

صدام بين إبراهيم حسن والجبلاية بسبب تصريح "مش عارفين نوصل لصلاح"

حسام وابراهيم حسن

حسام وابراهيم حسن

محمد فتحي

A A

دخل مدير الكرة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إبراهيم حسن، في صدام قوي مع عضو الجبلاية، إيهاب الكومي، بعد تصريحاته التلفزيونية مؤخرا بأنهم لم يستطيعوا الوصول إلى قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

وذكر مصدر داخل الجبلاية، أن المدير الفني للفراعنة، حسام حسن، وتوأمه إبراهيم، حذرا من قبل، بعدم الإدلاء بأي تصريحات تخص المنتخب الأول ولكنه فوجئ بتصريحات الكومي والتى وصفها بأنها تقليل من الجهاز الفني.

وأضاف المصدر، أن إبراهيم حسن، قام بتعنيف الكومي على تصريحاته، على مرأى ومسمع جميع الأعضاء المتواجدين في السعودية لمتابعة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المحدد له الجمعة المقبل.

ولفت إلى أن رئيس الاتحاد جمال علام، وعده بعدم تكرار الأمر مجددا، وأن التصريحات الإعلامية ستكون عبر المركز الإعلامي للجبلاية ومنصات السوشيال ميديا.

حكم نهائي الكأس 

وأسندت لجنة الحكام، مباراة القمة، إلى البرازيلي أندرسون دارونكو.

ورضخ اتحاد الكرة المصري لضغوط الناديين، وقرر الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي، بعد أن كان يصرّ في البداية على إسناد المباراة لحكام مصريين.

واشتهر دارونكو بأنه أقوى حكم في العالم بسبب لياقته البدنية العالية، وهو يملك رخصة التحكيم منذ عام 2014.

يبلغ الحكم البرازيلي 43 عاما، فهو من مواليد 1981 بمدينة سانتا ماريا، واحترف لعبة كرة اليد في فترة شبابه، كما أنه عمل كمدرس للتربية البدنية قبل أن يصبح حكماً محترفاً.

ويعد دارونكو من حكام الصفوة في قارة أمريكا الجنوبية، كما سبق له إدارة مباراة القمة في الدوري السعودي بين الأهلي والنصر، في شهر سبتمبر الماضي.

وأدار الحكم البرازيلي أيضاً مباريات عدة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، و27 مباراة في كأس كوبا ليبرتادورس، لكنه لم يحكم أي لقاء في كأس العالم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search