الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:26 م

"تليجراف مصر".. أنتم أولاً

حالة فريدة خلّفتها الانتخابات الرئاسية 2024. المتابع الجيد لسير عملية التصويت سواء في الخارج أو الداخل، مع ربطها بالأحداث الإقليمية والعالمية، يدرك حجم الوعي لدى الشعب المصري في إرساء أسس الجمهورية الجديدة.

مشاهد كرهها المغرضون ووثق فيها المخلصون. شباب ونساء وشيوخ في طوابير رسمت مظاهرة الوعي والحب لوطن يعرف صغيره قبل كبيره حجم التحديات التي يواجهها، خصوصا في ظل تأجّج الوضع في غزة.

مصر الكبيرة لا كلام ولا نقاش، العالم أجمع يعرف ذلك، وربما تمنى أعداؤها إسقاطها أو إحراجها، لكن بقي أبناؤها المخلصون ومؤسساتها الوطنية حصنًا منيعًا أمام المؤامرة.

كنتُ محظوظًا أن ساقتني الأقدار لأن أكون جزءًا من مجموعة قررت بناء مشروع وعي جديد بالتزامن مع انطلاق الجمهورية الجديدة. لا أعرف إن كانت صدفة أو إشارة إلهية أن نضع اللمسات النهائية لمشروعنا مساء الثلاثاء الماضي مع إدلاء آخر مواطن بصوته في الانتخابات الرئاسية.
 

وعي جديد خُلق من رحم المشاركة الفعالة والإيجابية للمصريين، مولود جديد في الوسط الصحفي، كُتب له أن يكون شريكًا في دعم وتشكيل وعي المصريين الناضج والقابض على حبهم لوطنهم.

"تليجراف مصر" هو حقًا صحافة تليق بك، بالمواطن المصري، بالشباب المتفجّر بالحيوية والشطارة والثقافة، تلمع أعينهم بالأمل في رسم إعلام وصحافة تشكل وعي ورؤى مختلفة للمصريين خلال مراحل البناء والاستقرار.

عاهدنا أنفسنا في "تليجراف مصر" أن تكون تجربتنا وجهدنا جزءًا أساسيًا في رسالة التنوير للمصريين، وأن نكون يدًا للبناء والمساهمة في دعم وتأييد الدولة المصرية، فحتى وإن كانت الصحافة دائما على الحياد كرسالة لنقل الحدث، لكن نحن مؤمنون بأنه لا حياد على الوطن.

مع انطلاق قطار الجمهورية الجديدة نأمل أن نكون جزءا فاعلا ومؤثرا في الوقوف جنبا إلى جنب المصريين بوعيهم وحبهم لدولتهم.. انتظروا جميعا صحافة تليق بكم وبوعيكم.

صحافة تليق بـ “مصر الجديدة”.. شعباً وقيادة.. تليق بما يحدث على الأرض من “عمار وخير”.. تليق بمجهود لا يتوقف.. وسعي دائم نحو الأفضل والأنجح.. تليق بمصرنا الحبيبة.

أخبار متعلقة

هنا.. "تليجراف مصر"

15 ديسمبر 2023 03:10 م

search