الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

الإصابات تحاصر "سيتي" قبل مواجهة كوبنهاجن في دوري الأبطال

فودين وهالاند

فودين وهالاند

هيثم موسى

A A

تعرض نادي مانشستر سيتي، لضربة موجعة قبل مواجهة فريق كوبنهاجن الدنماركي، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ووفقاً لما ذكره موقع "مانشستر إيفينينج نيوز"، فهناك 3 لاعبين غابوا عن تدريبات مانشستر سيتي التي يخوضها استعداداً لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي، في دوري أبطال أوروبا. 

وقال الموقع إن الثلاثي الذي لم يحضر تدريبات مانشستر سيتي هم :" فيل فودين، وجيريمي دوكو، وجاك جريليش".

وكشف الموقع أن سبب غياب فيل فودين هو تعرضه لإجهاد نتيجة تلاحم المباريات ومشاركته بصفة أساسية مع السيتيزن، بجانب أن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا كان قد أعلن غياب جاك جريليش بسبب الإصابة، ونفس الأمر بالنسبة لـ"دوكو". 

تصريحات جوارديولا عن مواجهة كوبنهاجن

وكان مانشستر سيتي فاز في لقاء الذهاب على كوبنهاجن في ملعبه، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ووضع قدماً في دور الثمانية، إلا أن جوارديولا يرى المواجهة صعبة، وأن حسم التأهل يحتاج العمل بجد في ملعب الاتحاد وعدم التهاون، كما صرح المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

وقال جوارديولا إن مانشستر سيتي يحتاج الفوز غداً بأي طريقة ممكنة أمام كوبنهاجن، كما وصف البطولة بأنها أكثر صعوبة عن الماضي، وأن المنافسة أصبحت أصعب للغاية مما كانت عليه عندما كان يقود فريق برشلونة الإسباني.

وأضاف بيب أنه لا يعتبر مانشستر سيتي حقق البطولة الأصعب، وأن كل بطولة بها العديد من الصعوبات، ولكن ما يقصده أن المنافسة أصبحت أصعب لأن هناك العديد من الطرق المختلفة في اللعب، وهدفه تخطي كل مباراة على حدة، بجانب أنه لم يتحدث عن الثلاثية التي حققها السيتيزن العام الماضي إلا بعد أن فاز.

وعن موقف جاك جريليش من المشاركة مع سيتي أمام كوبنهاجن، أكد جوارديولا أن اللاعب لا يزال يعاني من الإصابة، ولم يتحدد موعد عودته إلى الملاعب حتى الآن.

search