الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

خال المتهم بقتل اللواء اليمني: "مُدمن ومصاحب واحدة بتصرف عليه"

اللواء اليمني حسن عبيدي المقتول بالجيزة

اللواء اليمني حسن عبيدي المقتول بالجيزة

شيماء عثمان ومصطفى منازع

A A

كشف خال المتهم عبد الرحمن أشرف، الشهير باسم “عبده عسلية”، أحد المتهمين بمقتل اللواء اليمني حسن عبيدي بالجيزة، تفاصيل جديدة عن علاقة ابن شقيقته بالمتهمة الأخرى في القضية.

وقال خال المتهم لـ"تليجراف مصر"، إن “ابن اختي تعرف على المتهمة الأخرى في القضية (منة) أثناء عملها في الدعارة، ولم يحدث بينهما زواج رسمي، ضربوا ورقة عرفي من وراء والدته، وأهلها كانوا بيشغلوها في الأعمال المنافية للآداب”.

وأضاف “أنا قولتله ابعد عن البنت دي، وإن مشيها مش كويس وسمعتها وحشة ومدمنة، وهو كان ماشي معاها وبتصرف عليه، وعلمته يشرب مخدر الأيس”. 

“والده تخلى عنه” 

وقالت والدة عبدالرحمن لـ"تليجراف مصر"، إن “نجلها ليس لديه محامى للدفاع عنه بسبب نقص المال، ووالده أتخلى عنه لما عرف بتورطه فى القضية”، مشيرة إلى أنها منفصلة عن والد عبد الرحمن وتعمل للإنفاق على أخوته الثلاثة الآخرين.

وحجزت محكمة جنايات الجيزة، اليوم، قضية مقتل اللواء حسن العبيدي، المسؤول العسكري اليمني، على يد 5 متهمين إلى الحكم بجلسة الأول من شهر أبريل، وقررت إحالة أوراق المتهم الأول “رمضان” إلى مفتي الديار.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما عثرت أجهزة الأمن بالجيزة، 18 فبراير الجاري، على جثة مدير دائرة التصنيع الحربي في الجيش اليمني، اللواء حسن بن جلال العبيدي، مقيدًا من الأيدى والأرجل ومشنوقا، في شقته بأحد الشوارع المتفرعة من شارع العشرين، بمنطقة بولاق الدكرور.

ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة أن القتيل وصل إلى القاهرة قبل 4 أيام من وقوع الحادث، واختفى لمدة يومين، حتى عثر على جثته.

وعكفت الأجهزة الأمنية على تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبادرت النيابة العامة بالانتقال إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينات اللازمة، وانتدبت مصلحتي الطب الشرعي والأدلة الجنائية.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الجريمة سيدتين ورجلين، بدافع السرقة، وتمكنت الشرطة من ضبط الأربعة، وقالت إنهم اعترفوا بالجريمة، وكشفوا عن مكان المسروقات، التي كانت بصحبة سيدة ثالثة، وتبين أنها على معرفة بالجريمة.

search