الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

رضا سليم يعلن جاهزيته للظهور في نهائي الكأس

رضا سليم

رضا سليم

محمود حسن

A A

خضع جناح فريق النادي الأهلي، رضا سليم، لفحص طبي قبل مران اليوم، أثبت سلامته التامة وقدرته على المشاركة بشكل طبيعي في مباراة نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل على ملعب “الأول بارك” في مدينة الرياض.

وقال مصدر في الجهاز الطبي للأهلي، إن رضا سليم كان يعاني إجهادًا في العضلة الخلفية، وأصر المدّرب مارسيل كولر على اصطحابه في رحلة الفريق إلى السعودية بعد تأكيدات اللاعب بأن حالته تحسّنت إلى حد كبير ولا يوجد ما يمنعه من اللحاق بنهائي الكأس.

وعقد مارسيل كولر  اجتماعات مكثفة مع اللاعبين للحديث عن أبرز سلبيات وإيجابيات المرحلة السابقة بجانب الحديث عن أهمية التتويج بكأس مصر والفوز على الزمالك لإسعاد جماهير الفريق الأحمر، كما قام كولر بمشاهدة مباريات المنافس الأخيرة سواء في بطولة الدوري الممتاز أو كأس الكونفيدرالية لمعرفة الطريقة والخطة التي يعتمد عليها مدربه البرتغالي جوزيه جوميز.

ورصد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم لتحقيق لقب كأس مصر، وكانت اللائحة تنص على حصول الفريق على مكافأة قدرها 125 ألف جنيه لكل لاعب حال التتويج بلقب الكأس، لكن تم تعديل هذه المكافآت لتصل إلى 250 ألف جنيه على حسب نسب المشاركة لكل لاعب كنوع من التحفيز لتحقيق اللقب.

مشوار الأهلي في كأس مصر حتى الوصول للنهائي

بدأ الأهلي بطولة كأس مصر في دور الـ32 بمواجهة فريق منتخب السويس، وحقق المارد الأحمر الفوز بهدف دون رد، قبل أن يفوز على الداخلية بهدفين نظيفين في دور الـ16.

وفي الدور ربع النهائي فاز الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على إنبي في نصف نهائي البطولة بثلاثة أهداف نظيفة.

مشوار الزمالك في كأس مصر حتى الوصول للنهائي

بدأ الزمالك بطولة كأس مصر في دور الـ32 بالفوز على فريق بروكسي بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية.

وفاز الزمالك على فاركو في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي البطولة بنتيجة (6-1).

وحسم الزمالك مباراة نصف النهائي أمام بيراميدز بعد الفوز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بينهما بالتعادل (3-3).

search