الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

ليفربول يعلن موقف صلاح من مواجهة سبارتا براجا

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، موقف الدولي المصري محمد صلاح، من مواجهة سبارتا براجا التشيكي، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي. 

ومن المقرر أن يلعب ليفربول ضد سبارتا براجا في تمام الثامنة إلا ربع، مساء غد الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وأكد النادي الإنجليزي، تواجد محمد صلاح على رأس القائمة التي اختارها المدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب، لمواجهة سبارتا براجا. 

وقال ليفربول عبر منصة إكس، "تواجد محمد صلاح بقائمة الريدز المسافرة إلى براج المكونة من 23 لاعبًا لخوض مباراة سبارتا براغ في الدوري الأوروبي". 

عودة صلاح للملاعب

وكان الحساب الرسمي لنادي ليفربول، قد أعلن اليوم عودة محمد صلاح، على منصة “إكس”،  من خلال بث مباشر لتدريبات الريدز استعدادا لمباراة الغد أمام سبارتا براج التشيكي في الدوري الأوروبي.

وأظهر البث المباشر مشاركة صلاح في التدريبات الجماعية رفقة لاعبي ليفربول.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد كشفت أمس الثلاثاء، عن عودة الفرعون، للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، قبل مباراة سبارتا براج.

وذكرت التقارير أن صلاح جاهز ليعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه ليفربول، ذلك استعدادًا مباراة سبارتا براج في الدوري الأوروبي، المقرر إقامتها غدا الخميس.

ليفربول ومانشستر سيتي 

كما يصطدم ليفربول بفريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد"، في تمام السادسة إلا ربع مساءً.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويليه مانشستر سيتي بـ62 نقطة.

search