الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

محاضرة كولر.. تفاصيل مران الأهلي الأول في السعودية

الأهلي - أرشيفية

الأهلي - أرشيفية

هيثم موسى

A A

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك مساء يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة كأس مصر.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية، بعدما وصلت بعثة الفريق إلى مدينة الرياض ظهر اليوم.

مران الأهلي الأول في السعودية استعدادًا للزمالك 

وعقد المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، محاضرة قصيرة للاعبين في بداية المران، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

مران الأهلي الأول في السعودية استعدادًا للزمالك 

وبدأ المران بتدريبات بدنية متنوعة قادها مخطط الأحمال أندرياس إندويا، قبل الانتقال إلى تنفيذ الفقرات الفنية، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق.

مران الأهلي الأول في السعودية استعدادًا للزمالك 

مشوار الأهلي في كأس مصر

وبدأ الأهلي بطولة كأس مصر في دور الـ32 بمواجهة فريق منتخب السويس وحقق المارد الأحمر الفوز بهدف دون رد، قبل أن يفوز على الداخلية بهدفين نظيفين في دور الـ16.

وفي الدور ربع النهائي فاز الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على إنبي في نصف نهائي البطولة بثلاثة أهداف نظيفة.

مشوار الزمالك في كأس مصر 

أما الزمالك فبدأ بطولة كأس مصر في دور الـ32 بالفوز على فريق بروكسي بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية.

وفاز الزمالك على فاركو في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي البطولة بنتيجة (6-1).

وحسم الزمالك مباراة نصف النهائي أمام بيراميدز بعد الفوز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بينهما بالتعادل (3-3).

search