الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:36 ص

عاد من ليبيا ليطعنها.. رفضت طلب زوجها فأنهى حياتها أمام أطفالها

مستشفى الدلنجات - أرشيفية

مستشفى الدلنجات - أرشيفية

إسلام أبوالوفا

A A

شهدت محافظة البحيرة، صباح اليوم، واقعة مؤسفة في عزبة عبود التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات، حيث أنهى عامل حياة زوجته بأن طعنها عدة طعنات نافذة وأصابها بجرح قطعي بالرقبة، وقد تم إلقاء القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات، بالعثور على جثة سيدة بمنطقة مساكن عبود بدائرة قسم شرطة الدلنجات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتم العثور على جثة "د.م" (40 عامًا)، مصابة بعدة طعنات بالجسد والرقبة، وتم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "ي.خ"، كما اتضح أن المتهم عاد من دولة ليبيا فجر اليوم، وانتظر زوجته أمام مسكنها بعزبة عبود، أثناء ذهابها لتوصيل أبنائهما للمدرسة، وطلب منها العودة إلى منزل الزوجية بعد تركه لوجود خلافات بينهما، إلا أنها رفضت، فباغتها بعدة طعنات حتى فارقت الحياة في الحال.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الدلنجات من ضبط المتهم والأداء المستخدمة في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وجرى فرض كردون أمني بموقع الجريمة لمناظرة النيابة العامة الجثة، وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات المركزي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search