الأحد، 07 يوليو 2024

03:48 ص

الكحكي: ثوب جديد لقنوات النهار ونعمل على سداد ديوننا

رئيس مجلس إدارة قنوات النهار علاء الكحكي

رئيس مجلس إدارة قنوات النهار علاء الكحكي

إسلام الزيني

A A
سفاح التجمع

كشف رئيس مجلس إدارة قنوات النهار علاء الكحكي، أن قنوات النهار مستعدة للتعاون مع الجميع خصوصا في مجال الإنتاج المشترك، معقبا "لا أمانع التعاون مع أي مشترك أو قناة أخرى، فأنا لست الملك الوحيد للقناة ولكن صاحب النسبة الأكبر، ولدينا شركاء من دول لبنان والبحرين".

وقال الكحكي، "انتظر اليوم الذي سأقوم فيه بسداد جميع الديون سواء كان عن طريق شريك أو البيع بشكل نهائي، ولا أحب ذكر حجم الديون التي على قناة النهار، ولكن تم سداد جزء كبير ومازلنا نسعى في السداد".

وعن إذاعة مباريات الكأس السعودي، قال الكحكي، في تصريحات لـ "أهل الميديا" على "فيسبوك"، "هناك اتصال تلقيته من صديق ذو منصب رفيع في مجموعة قنوات "MBC"، وتضمن حديثنا إهداء إذاعة مباريات الكأس قبلها بـ 24 ساعة فقط، وحصلنا على التردد وكلها أمور جاءت بمحض الصدفة"، مضيفا "لا يوجد مفاوضات مع هيئة الترفية السعودي ولكن بالتأكيد أتمنى ذلك".

علاء الكحكي خلال حواره مع أهل الميديا 

وأشار إلى أنه لا يوجد شريك مصري في قناة النهار مؤكدا أن محمد حلاوة صديقًا وليس شريكًا، وموضحًا أن سبب رحيل "شويري" كانت نتيجة وجود بعض الخسائر.

وتابع "الانفصال بيننا كانت في أجواء صحية وبالتراضي وبدون مشاكل"، لافتًا إلى أن القناة في ثوبها الجديد الأن ويتم إذاعة وصلات من القرآن الكريم بشكل مستمر منذ شهور، والجمهور سيشاهد القناة في شهر رمضان.

علاء الكحكي 

وأكمل: "أتمنى التعاون مع المتحدة وmbc مصر، وطلبنا من مؤسسة المتحدة عرض مسلسلات، وفتح التعاون المشترك في المجالين الإعلامي والإعلاني، وكان هناك نقاشات في هذا الإطار ولكن لم تدخل حيز التنفيذ بالشكل الذي يجعل قناة النهار قادرة على الوقوف ولا نقارن أنفسنا بالمتحدة فالأحجام واضحة".

وواصل حديثه "رمضان على النهار يشمل 4 مسلسلات، وبرنامجين هارد توك، بالإضافة إلى البرامج الدينية والاجتماعية والطبخ، ومسلسل" لانش بوكس" سيكون مفاجأة المشاهدين في رمضان".

search