الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

خليكي جدعة زي زغلول.. نصيحة إسعاد يونس للمرأة في يومها العالمي

بكيزة و زغلول

بكيزة و زغلول

هناء سلامة

A A

وجهت الفنانة إسعاد يونس نصيحة للسيدات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قائلة "خليكي هانم زي بكيزة وجدعة زي زغلول".

ويحتفل العالم كل عام باليوم العالمي للمرأة، في 8 مارس، وهو ما تفاعلت معه صاحبة السعادة على حسابها الرسمي عبر موقع "إنستجرام"، حيث نشرت صورة تجمع بين شخصيتي "بكيزة وزغلول"، معلقة "خليكي هانم زي بكيزة وجدعة زي زغلول، Happy international woman's Day، يوم المرأة العالمي".

بكيزة وزغلول

"بكيزة وزغلول" من أشهر مسلسلات الزمن الجميل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، عن "بكيزة"والتي تتفاجأ بعد وفاة زوجها "العشماوي" بمجيء ابنته "زغلول" إليها، وهي فتاة ذات شخصية مختلفة تمامًا عنها، حيث نشأت في أسرة فقيرة بعيدًا عن والدها الثري، حيث كان "العشماوي" يحاول في نهاية أيامه البحث عن ابنته من خلال إعلان في الصحف، إلا أن "زغلول" تصل متأخرة بعد وفاته، لتجد أرملته "بكيزة" المتعجرفة والطيبة في الوقت نفسه.

ويروي المسلسل محاولات "طلعت الرشيدي" الذي يجسد دوره الفنان حسن مصطفى، الذي كان يعمل محامياً عند "العشماوي" للاستيلاء على منزله، ونشاهد كذلك محاولات "بكيزة وزغلول" كسب المال والطعام من خلال مغامرات تجارية فاشلة.

أبطال مسلسل بكيزة وزغلول

يضم مسلسل "بكيزة وزغلول" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "سهير البابلي، وإسعاد يونس، وحسن مصطفى، وصلاح قابيل، ومصطفى متولي، وزوزو نبيل، وشريف منير،  وإخراج أحمد بدر الدين، وإنتاج عام 1986".


مسلسل كامل العدد+1

جدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس تشارك في مسلسل "كامل العدد +1"، المقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد1+" نخبة من نجوم الفن،  أبرزهم دينا الشربيني، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وعمرو جمال، وإخراج خالد الحلفاوي.

معاد مع إسعاد  

وتشارك الفنانة إسعاد يونس  بمسلسل إذاعي جديد يحمل اسم "معاد مع إسعاد"، وتدور أحداث العمل حول "إسعاد" التي تقرر كتابة مذكراتها، فتلجأ لشقة صغيرة بحي الأزهر، وتبدأ في مغامرة التعرف على الأماكن التاريخية الشهيرة.

ويذاع مسلسل "معاد مع إسعاد" حصريًا طوال شهر رمضان المقبل الساعة الثالثة عصرًا على راديو 9090.

search