الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

عضو أمناء الحوار الوطني يكشف تفاصيل اجتماع مراجعة التوصيات

أعضاء مجلس الامناء للحوار الوطني

أعضاء مجلس الامناء للحوار الوطني

محمد حسن

A A

قال عضو مجلس إمناء الحوار الوطني، النائب طلعت عبدالقوي، إن المجلس عقد اجتماعا أمس السبت 9 مارس 2024، للمراجعة واعتماد توصيات ومخرجات جلسات الحوار الاقتصادي في ضوء ما تم من مناقشات، تمهيدًا لرفعها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال فبراير الماضي، تحديدا في آخره، عُقد الحوار الاقتصادي على مدار 4 أيام، جلس على طاولته الخبراء والمتخصصين وأيضا ممثلين عن الحكومة، من أجل بحث القضايا العاجلة والخروج بحلول اقتصادية سريعة لها قابلة للتطبيق.

اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني

 

اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني

عبد القوي أوضح في تصريحات خاصة لـ"تليحراف مصر"، أن اجتماع أمس جاء بهدف التوافق على المقترحات، تمهيدا لرفعها للرئيس، منوها أن الحوار تم بمشاركة الخبراء والمتخصصين وأيضا الحكومة، حيث كان هناك حلول كثيرة لمشاكل بعينها، وأحيانا كان هناك حلول متنوعه ومختلفة لمشكلة واحدة.

لم ننتهي 

وأشار عبد القوي إلى أنه لم يتم الانتهاء من مراجعة كافة التوصيات، مضيفا: "يوجد بعض التوصيات في حاجه للتجديد والإضافة وأخرى تحتاج للصياغة. 

وبين أن موعد الانتهاء الكامل من مراجعة التوصيات سيكون قريبا، ومن الصعب عقد أي اجتماعات أخرى، مع دخول شهر رمضان المبارك.

اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني

توصيات تلمس المواطن

وزف عبد القوي بشرى سارة للمواطنين، مؤكدا أن التوصيات بالفعل ستمس حياة المواطن بشكل وواضح، فمن وضع الحلول خبراء ومتخصصين على مستوى عال من المعرفة والإدراك بما يحدث وما يحتاجه الاقتصاد المصري.

search