الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

أبرزها الكبير أوي 8.. خريطة مسلسلات رمضان 2024 على ON

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8

هناء سلامة

A A

تقدم قناة “ON”، عددًا من الأعمال الفنية المتنوعة في الموسم الرمضاني لعام 2024، وأبرزها مسلسلات "الكبير أوي 8"، و"بيت الرفاعي"، و"مسار إجباري".

ويستعرض “تليجراف مصر” قائمة مواعيد المسلسلات المقرر عرضها على قناة "ON" حصريًا طوال شهر رمضان المبارك.

الكبير أوي 8

يعرض مسلسل "الكبير أوي 8" في تمام الساعة 6:05 مساء عقب أذان المغرب مباشرة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول "حزلقوم" الذي يقوم بسرقة أحد البنوك، واحتفال قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، وزواج "هجرس" الذي يظهر في شخصية مقدم برامج ستاند آب كوميدي.

ويشارك في بطولته الفنانون؛ أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل وحاتم صلاح، وسماء إبراهيم، ومحمود الليثي، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

مسلسل كامل العدد+1

يعرض مسلسل "كامل العدد+1" في تمام الساعة 7:30 مساءً.

المسلسل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجى، وميمى جمال، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وتميم عبده، وجاسيكا حسام الدين، ولينا صوفيا بن حمان، وحمزة دياب، وتأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي".

بيت الرفاعي

يعرض مسلسل “بيت الرفاعي” في تمام الساعة 9:00 مساءً، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مجموعة أشقاء يتصارعون على مقعد الكبير، وذلك عقب وفاة أبيهم "محمود الرفاعي"، وخلال الأحداث يحاول الفنان أحمد رزق قتل أخيه الفنان أمير كرارة بكل الطرق الغير مشروعة، ومنعه من أخذ نصيبه من ميراث أبيه.

ويشارك في مسلسل "بيت الرفاعي" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وملك قورة، ومحمد لطفي، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي.

مسار إجباري

فيما يعرض مسلسل "مسار إجباري" في تمام الساعة 10:30 مساءً.

ويشارك في بطولته أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، ومي الغيطي، وياسمين العبد، ونور إيهاب، وجوري بكر، ورشدي الشامي، ومحمود البزاوي، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج نادين خان.

حق عرب

ويعرض مسلسل "حق عرب" في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى "عرب السوركي"، الذي يبحث عن قاتل أبيه، وخلال الأحداث يعمل في شركة لتصنيع الأخشاب ويمتلكها الفنان رياض الخولي، ثم يجد نفسه متورطًا في العديد من الصراعات مع الفنان وليد فواز الذي أصابه بعاهة مستديمة، وعلى إثرها فقد بصره.

search