الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

مجلس الإسماعيلي يقرر إيقاف عضوية ونشاط أحد أعضائه

مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

محمود موسى

A A

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إيقاف عضوية أحمد جمال فهيم، عضو مجلس الإدارة، ووقف نشاطه عن ممارسة جميع صلاحياته المقررة في اللائحة.

جاء قرار المجلس بإيقاف عضوية فهيم إعمالا لما جاء بنصوص المادتين 79 ، 80 من لائحة النظام الأساسي للنادي وعرضه على الجمعية العمومية غير العادية للنادي.

واتهم أحمد جمال فهيم، مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بالتخوين على إثر أزمة تحويل مبلغ مالي بالجنيه المصري إلى دولار أمريكي، لحل أزمة قيد النادي بالميركاتو الشتوي الأخير، وهو ما تسبب في وجود فرق عملة، ليقرر مجلس الإدارة الرد بقوة وإيقاف عضويته.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها فهيم لمثل هذه المواقف بعدما تم استبعاده من اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي في وقت سابق، وذلك بسبب خلافاته مع أعضاء اللجنة في ذلك الوقت.

الإسماعيلي يتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله

تعادل مباراة الإسماعيلي مع نظيره المقاولون العرب بهدف لكل فريق، والتي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وواجه الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مباريات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح محمد عبد السميع في تسجيل الهدف الأول لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعدما استغل ارتباك في دفاعات المقاولون العرب وسدد الكرة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة، يحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، ويتواجد فريق المقاولون العرب، بالمركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 9 نقاط.

search