الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

الحلقة الأولى من مسلسل "صيد العقارب".. لدغة العقرب ورغبة الإنجاب

غادة عبد الرازق من مسلسل "صيد العقارب"

غادة عبد الرازق من مسلسل "صيد العقارب"

هناء سلامة

A A

عرضت قناة "CBC" مسلسل "صيد العقارب" الحلقة الأولى بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تجسد فيه دور "عايدة" صاحبة مزرعة عقارب، تستخلص السموم للاتجار بها.

ويستعرض "تليجراف مصر" ملخص أحداث مسلسل “صيد العقارب” الحلقة الأولى، كالتالي:

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "صيد العقارب"

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "صيد العقارب"، بظهور الدكتور "عايدة"، التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي في الجبل تصيد العقارب، وتحصل أخيرًا على عقرب نادر كانت تحاول الحصول عليه منذ بضعة أشهر، ووصفته بأن "لدغته والقبر"، ثم تسرع لمهاتفة زوجها "ياسين" لتخبره بالأمر، فجاء رده "فخور بيكِ، عايدة أنا بحبك"، ثم يتحدثان عند لقائهما عن رغبتهم في الإنجاب.

وإلى جانب ظهور العديد من زملاء "عايدة" في تجارة العقارب، أبرزهم "حمدان" الذي وبخته؛ لأنه قبل معه صبي يتيم راغب في العمل ليعول أسرته".

كما تضمنت الحلقة الأولى ظهور شخصية "الحاج إسماعيل" التي يجسدها الفنان رياض الخولي، وهو والد "ياسين" زوج "عايدة"، وإرسال "إسماعيل" ابنه ليأخذ شقيقته من بيت زوجها بشتى الطرق بعدما تعرضت للإهانة والضرب، وتنتهي الحلقة الأولى على لدغة العقرب النادر لـ"عايدة".

أحداث مسلسل “صيد العقارب”

وتدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال سيدة تدعى "عايدة" تدير مزرعة عقارب، كما هناك حرب طاحنة تدور بين عائلتي "الغول ودرغام"، وتتحول الصداقة بين العائلتين إلى عداوة.

أبطال مسلسل العقارب

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبد الرازق، وسيمون، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وسيف الديربي، وأحمد ماهر، وعماد صفوت، ومنال سلامة، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، وعزوز عادل، وتأليف باهر دويدار، وإخرج أحمد حسن"

search