الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:14 م

"محارب رمزي".. قبطي ينظم مائدة رحمن "5 نجوم" في الغردقة (فيديو)

محارب رمزى

محارب رمزى

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

يعيش الشعب المصري أجواء احتفالية كبيرة خلال شهر رمضان، تميزه عن غيره من شعوب المنطقة، بفضل تنوع مظاهره من محافظة إلى أخرى، كما في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، إذ خطف الشاب المسحي “محارب رمزي عجايبي”، الأضواء في أول ايام رمضان، بمائدة إفطاره المعتادة سنويا، منذ جاء من الأقصر قبل سنوات. 

يحتفل محارب رمزي بقدوم رمضان من خلال مائدة رحمن وأعمال خير يحرص على تنظيمها بشارع النصر وسط مدينة الغردقة، لإطعام الصائمين والمارة من المسلمين، إلى جانب توزيع وجبات مجهزة على المارة والعمال بالمناطق الصناعية في أنحاء المدينة.

الله محبة


يقول محارب رمزى عجايبي في تصريحات خاصة  لـ"تليجراف مصر"، إنه ينظم المائدة للعام السابع على التوالي بمدينة الغردقة، ويحرص على أن تكون 5 نجوم.

أضاف، أنه يشرف على المائدة يوميًا ويتابع التجهيزات وصولًا لتقديم الوجبات، لافتاً إللا أنه يرى عمله ذلك تقديرا ومحبة لأشقائه المسلمين.

أوضح، أنه نشأ في عائلة قبطية تتسابق على نشر المحبة، إذ ينظم شقيقه في محافظة الأقصر، مائدة سنوية في رمضان، حتى وقت فترة تفشي فيروس كورونا، كانا يجهزان الوجبات ويغلفانها لتوزيعها دون تجمعات وتوصيلها للمستحقين، مشيراً إلى أن هذه عادة كان يحرص عليها والدهم، وسيحافظان عليها طالما هما على قيد الحياة.

search