السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

"طفت السجاير في جسمه وسممته".. التحقيق في اتهام أرملة حلمي بكر بقتله

حلمي بكر

حلمي بكر

كتب مصطفى منازع ـ أحمد السيد

A A

تجري جهات التحقيق، تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم من ابن الموسيقار الراحل حلمي بكر ضد أرملة أبيه، لاتهامها بتعذيب والده قبل وفاته.

وتفحص جهات التحقيق شكوى الابن باتهام أرملة والده بإخراجه من المستشفى قبل وفاته، بالرغم من حاجته الماسة للمتابعة الطبية.
وكشف مرتضى منصور دفاع نجل الراحل حلمي بكر، عبر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، تفاصيل جديدة عن وفاة الموسيقار ، بعد التقرير المبدئي للكشف الطبي على جثمانه، موضحاً أن وفاته جاءت بشكل غير طبيعي.

بلاغ للنائب العام

قال مرتضى: “أنا قدمت بلاغ اليوم، لمعالي النائب العام، الذي حمل رقم 389 بصفتي وكيل هشام نجل الراحل حلمي بكر، حول وجود شبهة غير طبيعية وجنائية في وفاة الراحل، حيث تقدمت بالبلاغ ضد كل من زوجة الراحل سماح عبد الرحمن وعلى السعدي وشهرتة بسام”.

وفاة جنائية

وتابع: “البلد فيها قانون أي حد ارتكب جريمة سيعاقب عليها.. إحنا مش بنتهم حد لكن بنعرض الشواهد والأدلة للنائب العام إنه مات جنائيًا، الموسيقار الراحل ظهر في عدة برامج تلفزيونية، وأكد بنفسه أن زوجته تسيء معاملته حيث تضربه وتطفئ السجائر في جسده”.


طعام مسموم

أوضح منصور، أن وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار، أرسل وكيل الوزارة مرتين إلى الشرقية، لنقل الراحل حلمي بكر إلى المستشفى، لكن زوجته رفضت وتشاجرت معه ومع الطواقم الطبية، وانتهى الأمر بطردهم.

 أضاف: “عرفنا موخرًا إنه أكل طعام مسموم بعدما أطعمته زوجته كباب وكفتة وهو مريض، وعلى إثرها دخل في غيبوبة وذهب للمستشفى لكن اتوفى هناك”.

شواهد وأدلة

وأكد منصور، أن زوجة الراحل اصطحبت خلال الدفن عدد من الميكروباصات محملين بالبلطجية الذين اعتدوا على أشقاء وشقيقات المرحوم، موضحًا أنها كانت تريد دفنه ليلًا سرًا قبل وصول نجله الوحيد.

واختتم مرتضى: “كل الأسرار دي هنعرفها في التحقيقات كما نقول للنائب العام إن الوفاة الجنائية ومعانا ما يثبت كلامنا من شواهد وأدلة من وزارة الصحة والأطباء وفيديوهات أيضا، لأن حق الراجل مش هايروح هدر”.

في أوقات سابقة، اتهم هشام حلمي بكر، في عدة مداخلات هاتفية، أرملة والده، بتعذيب الموسيقار،  فضلًا عن وجود محضر سابق سنة 2019 جنح العجوزة ضد الزوجة بالتعذيب.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search