الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

هل يكون شوبير حارس المنتخب الأساسي؟.. مصدر يجيب

مصطفي شوبير

مصطفي شوبير

محمد فتحي

A A

خطف حارس الأهلي مصطفى شوبير، الأنظار إليه بعد تألقه اللافت مع القلعة الحمراء مما جعله ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني، التي استقر عليها المدير الفني حسام حسن، لخوض دورة الإمارات الودية التي تقام في الفترة من 22 حتى 26 مارس الحالي.

شوبير يحرس عرين المنتخب

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن حسام حسن في حيرة بسبب الحارس الأساسي الذي يتم الدفع به في مباراة نيوزيلندا المقررة إقامتها يوم 22 مارس من الشهر الجاري.

وأضاف أنه ما زال الجهاز الفني يفاضل بين أكثر من حارس للبدء أساسيا فى مباراة نيوزيلندا، منهم مصطفى شوبير الذي تاأق مع الأهلي في الفترة الأخيرة، ومحمد عواد حارس الزمالك.

وأكد المصدر أن شوبير بنسبة كبيرة سيكون هو الحارس الأساسي على أن يتم الدفع بعواد في المباراة التالية حال الفوز على نيوزيلندا.

وأعلن حسام حسن قائمة الفراعنة استعدادًا لمعسكر شهر مارس الذي ينطلق غدا استعدادا للبطولة الودية، التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والمقررة إقامتها فى أبوظبي.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالى:

محمد عواد، محمد أبوجبل، المهدى سليمان، مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، محمد حمدى، محمد شكرى، أحمد حجازى، رامى ربيعة، محمد عبدالمنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدى فتحى، إمام عاشور، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

search