الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

مي عمر تشيد بغناء بسمة بوسيل تتر نهاية "نعمة الأفوكاتو"

نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو

شيماء رستم

A A

أشادت الفنانة مي عمر بطلة مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، بصوت وإحساس بسمة بوسيل في غناء تتر النهاية للعمل.

تتر النهاية لـ نعمة الأفوكاتو

وقالت مي عمر من خلال منشورها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: "بسومة، إيه الصوت إللي كله إحساس ورقة ده".

 وتابعت مي عمر قائلة: "متمكنة وشاطرة وموصلة الأغنية بمنتهي البساطة، بجد يا بسومة مبسوطة بيكي أوي، ويارب تنجحي كمان وكمان وتحققي كل أحلامك”.

رد بوسيل 

ووجهت بسمة بوسيل الشكر لمي عمر من خلال التعليق على منشورها، قائلة: "ميوية حلمي ابتدى تاني معاكي انتي ومحمد، ربنا يخليكوا ليا أحلى وأجدع وأشطر صحاب، يا رب أبقى عند حسن ظنكوا والناس تحب وتحس بالأغاني. شكرا لاختياركوا ليا ده عندي بالدنيا ويا رب يكتبلنا النجاح كلنا".

يشار أن هذه المرة الأولى التي تقوم بسمة بوسيل بغناء تتر أحد الأعمال الدرامية أو الغناء بشكل عام منذ زواجها من الفنان تامر حسني، حيث إنه كان لا يرغب مشاركتها في الأعمال الفنية.

وتغني الفنانة أصالة نصري تتر البداية لمسلسل “نعمة الأفوكاتو” باسم “الجوكر”.

أحداث الحلقة الأولى

شهدت أول حلقات مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بمشهد فلاش باك، بعد محاولة زوجها صلاح الذي يجسده أحمد زتهر بمحاولة قتلها، ودفنها وهي على قيد الحياة، وتقرر الإنتقام.

ومن ثم تعود أحداث المسلسل أثني عشر يوما، بينما هي في المحكمة، تترافع في قضية ما، وتفوز بها.

وتعود نعمة لزوجها صلاح، وتعزم على تغير مسار حياته، ثم تتولى مسؤلية المنزل بسبب ظروفه المادية.

ويحذر والد نعمة "كمال أبو ريه" ابنته، من زوجها "صلاح"؛ لأنه يرى في عينيه الطمع تجاهها، ولكنها تقف أمام والدها وتخبره أن "صلاح" يحبها ويريد لها كل الخير.

وخلال الأحداث تأتي لـ"نعمة" قضية جنائية بمبلغ 10 مليون جنيه، مقابل عمل ليلة واحدة، فتقبل التحدى وتفوز بالقضية بثغرات قانونية، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى بكسبها القضية.

أحداث الحلقة الثانية

وتم تسريب مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 على منصة التواصل الاجتماعي “تليجرام”، وبدأت أحدث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 بمقابلة "نعمة" التي تجسد دورها الفنانة مي عمر ، زوجها "صلاح" الذي يجسده الفنان أحمد زاهر، وإعطائه مبلغ بقيمة 8 ملايين جنيه نصيبه من قضية الوقف وتخبره أنه فاز بها، ولكن الحقيقة أنه لم يكسبها، وتعمل نعمة على مساعدة زوجها لتيسير حالته المادية بشتى الطرق.

أبطال مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم الفن أبرزهم أحمد زاهر، ومي عمر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وعماد زيادة، وياسر علي ماهر، وسلوى عثمان، ولاء الشريف، وطارق النهري، وسامي مغاوري، وغادة فلفل، وهدير عبد الناصر، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.
يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتوا" عبر قناة "MBC" حصريًا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 4 عصرًا على قناة "mbc مصر 2".
 

search