الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

مؤلف الحريفة: الفيلم اسثنائي ولا قلق من الجزء الثاني

كشف إياد صالح مؤلف فيلم "الحريفة"، تفاصيل تحضيرات للجزء الثاني، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من الفيلم، مشيرا إلى أنه كان نجاح استثنائي.

زياد محمد

A A

كشف إياد صالح مؤلف فيلم "الحريفة"، تفاصيل الاستعداد للجزء الثاني، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل، مشيرا إلى أنه كان نجاح استثنائي.
وقال إياد صالح في تصريحات لـ "تليجراف مصر": "سعيد جدا بنجاح فيلم الحريفة، وأرى أنه نجاحًا استثنائيًا، في موسم قوي ضم أكثر من 14 فيلمًا.

الجزء الثاني من الحريفة

وأضاف: "منبهر بتعليقات الجماهير على الفيلم وتفاصيله وشخصياته، والحالة التي خلقها الفيلم مع الجمهور، كما أن نجاح الفيلم علمني أشياء مهمة أكثر من تسببه بقلق من الجزء المقبل، لأنك لا تتمكن من التحكم في النجاح، فقط تركز وتحب وتتقن ما تفعله على أمل أن يصل إلى الجمهور الاجتهاد والتركيز والحب".
وأشار إياد إلى أنه بدأ العمل على الجزء الثاني منذ فترة، ومتحمس جدًا له، لأن قصة فيلم الحريفة ما زالت بها تفاصيل وحكايات تحكى.
واختتم : "نركز جميعنا كفريق عمل ليس أنا فقط، على أن يكون الجزء الثاني في مستوى أعلى من الجزء الأول".

أبطال فيلم الحريفة

وضم فيلم الحريفة مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم، نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

search