الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

حبيبة عاشور

A A

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم، وذلك بعدما تصدر مسلسل “المعلم” مؤشرات بحث جوجل بعد عرض الحلقة الثانية منه.

 

 مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل “المعلم” في سباق مسلسلات رمضان 2024، في قالب من الدراما الاجتماعية. 

ومن المفترض أن تشهد الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم، أحداث مشوقة وممتعة للجمهور، استكمالا لأحداث الحلقة الثانية.

ويجسد مصطفى شعبان دور معلم في سوق السمك، ووالده أحمد فؤاد سليم يتورط بأمر غير قانوني، من ثم يحاول مصطفى شعبان الأخذ بثأر أبيه ممن ورطوه. 

لذلك يعرض "تليجراف مصر" مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "المعلم" والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم والإعادات

أما عن مواعيد عرض الحلقة الثالثة مسلسل المعلم، فتعرض قناة "الحياة " ثالث حلقات مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان في تمام الساعة 9:45 مساء كعرض أول. 

القنوات الناقلة لمسلسل المعلم

يعرض مسلسل “المعلم” يوميًا  على قناة "الحياة" كعرض أول الساعة 9:45، والإعادة الأولى 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية 6:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 10:30 صباحًا، والإعادة الرابعة 4:30 مساءً.
كما يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 11مساءً، وعلى قناة الشارقة يعرض مسلسل “المعلم” الساعة 10:30 مساءً، كما يعرض على منصة WATCH IT الرقمية وشاهد.

أبطال مسلسل المعلم 

يشارك في بطولة مسلسل المعلم مصطفى شعبان وسهر الصايغ وهاجر أحمد، وأحمد فؤاد سليم، وعبد العزيز مخيون، ونخبة من نجوم الدراما.

يُشار إلى أن مسلسل “المعلم” تم تصويره في أماكن عامة عديدة، أبرزها كوبري قصر النيل. وقامت بطلة العمل سهر الصايغ بمشاركة فيديو من كواليس تصوير مشهد على كوبري قصر النيل يجمعها بمصطفي شعبان والطفل جان رامز.

search