الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

الحلقة 4 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. فضيحة على الهواء

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

أحمد عفيفي

A A

يتصدر مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، مؤشر محرك البحث جوجل بعد عرض ثالث حلقاته، حيث يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الـ4 من المسلسل.

وطرحت منصة “شاهد” مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الحلقة 4، وذلك قبل عرضها على شاشة التليفزيون، حيث من المقرر أن يعرض مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الحلقة 4، عبر شاشة قناة MBC مصر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

بدأت أحدات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الـ4، قبول شيماء “سلمى أبو ضيف” عرض تقديم إعلانات لمحلات مقابل الحصول على أموال.

ومع توالي أحداث مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الحلقة 4، فوجئت “شيماء” خلال عمل إعلان في بث مباشر وفي أثناء وجودها داخل غرفتها بدخول والدها، ولم تستطع أن تغلق اللايف، مما جعل المشاهدين يستمعون إلى حديثه مع بناته لتزداد نسب المشاهدة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

وتدور أحداث مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

مواعيد عرض مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الحلقة 4

وعن مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4 ، فمن المقرر أن تكون في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل على قناة mbc مصر.

أما عن مواعيد الإعادة، فهي في تمام الساعة الخامسة عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة "شاهد.نت".

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يضم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة نخبة من نجوم الفن، أبرزهم سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وجلا هشام، وانتصار، ومحمد محمود، وأحمد فهيم، وإسلام إبراهيم، وتأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

search