الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين

الملصق الدعائي لـ"الحشاشين"

الملصق الدعائي لـ"الحشاشين"

محمد صالح

A A

يحظى مسلسل "الحشاشين" للفنان كريم عبد العزيز بنسبة مشاهدة عالية، خاصة مع عرض حلقتين منه حتى الآن وإثارة الجدل حول بعض تفاصيله، ومن بينها اللهجة العامية المُستخدمة في العمل.


موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين

يُذاع حصريًا على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة 9:15 مساء، بينما تعرضه منصة watch it قبل ذلك، وتحديدًا في السابعة مساءً، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساء.


ملخص الحلقة الثانية

في ثاني حلقات مسلسل “الحشاشين”، يلتقي حسن الصباح بعمر الخيام بعد فترة فراق طويلة، ويرفض الأخير قتل المؤذن العجوز بداعي أن من يفعل ذلك شخص يحمل صفات “الشيطان”.
ووصل الصباح إلى مصر بينما يعيش أهلها في فتنة، عوامل عدة ساهمت في ذلك أبرزها نقص منسوب النيل، لا زراعة ولا حياة، الناس يبيعون أي شيء من أجل الطعام والهرج يسيطر على كل الأنحاء.
خلال الحلقة الثانية من "الحشاشين"، تأتي "بركات" حسن الصباح التي ظهرت منذ الحلقة الأولى من خلال قوته الخارقة في في معرفة ما يدور في عقل أقرانه منذ أن كان طفلًا، هذه المرة يكون سببًا في شفاء والدة المستنصر التي لم تستطع المشي سابقًا.

أبطال مسلسل “الحشاشين”

يشارك عدد كبير من النجوم في العمل الضخم، وهم كريم عبدالعزيز ونضال الشافعي، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.


قصة مسلسل “الحشاشين”

ينافس أبطال مسلسل الحشاشين بعمل تاريخي، كما يبدو أسطوريًا من حيث فخامة الإنتاج والتصوير وروعة المشاهد التاريخية، وتدور أحداثه حول مؤسس طائفة الحشاشين في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو "حسن الصباح" كريم عبد العزيز، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادين لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، وذلك في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.

تردد قناة على نايل سات DMC
- تردد: 12092.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
- الاستقطاب: أفقي.

search